النصر يعود من العين بالعلامة الكاملة

رفع النصر رصيده إلى ست نقاط من فوزين ليتساوى بذلك مع فريقي الأهلي والشباب بعد تغلبه على العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الثالثة لفرق المجموعة “ب” في كأس الخليج

العربي، وانتهى شوطها الأول بهدفين دون رد لصالح النصر حملا توقيع اللاعبين أحمد خميس في الدقيقة 23 وعبدالعزيز برادا في الدقيقة 45. واضاف أحمد خميس الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 56 بينما للعين البرازيلي دوجلاس في الدقيقة 58 والكولومبي أسبريلا في الدقيقة 90. بدأ اللقاء سريعاً ومتكافئاً من الجانبين اللذين تبادلا الهجمات بحثاً عن هدف سريع يريح الأعصاب وبعث الثقة في نفوس اللاعبين إلا أنهما لم يحصلا على الفرص التي تساعدهم على تحقيق الأهداف. وجاءت المحاولة الأولى من جانب العين بقدم لاعبه إبراهيم دياكيه بتسديدة قوية أطلقها في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة إلا أن القائم الأيسر وقف في طريقها ليعيدها محمد عبدالرحمن بتسديدة أخرى سيطر عليها الدفاع وشتتها بعيداً. ويواصل الفريقان هجماتهما لهز الشباك وكان النصر هو من وصل إلى بلوغ مبتغاه من الكرة التي عكسها أحمد إبراهيم أمام مرمى العين في الدقيقة 23 من الجهة اليمنى من الملعب ليسكنها زميله أحمد خميس بالكعب داخل شباك حارس مرمى العين داوود سليمان مسجلاً أول أهداف المباراة لصالح الفريق الضيف. وواصل الفريقان جهودهما لبلوغ الشباك حيث كان النصر يبحث عن هدف الأمان بينما العين يحاول معادلة النتيجة وتسجيل هدف التعادل، ولكنهما أضاعا جملة من الفرص التي لاحت لهما أمام المرميين. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي أضاف عبدالعزيز برادا الهدف الثاني للنصر من الكرة التي أخطأ فيها أحمد برمان ليخطفها أحمد خميس ويمررها إلى برادا الذي أودعها الشباك لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين. واصل النصر مساعيه في الشوط الثاني لتسجيل المزيد من الأهداف مقابل محاولات مماثلة من العين لتقليص الفارق والعودة إلى المباراة ولكن كلاهما لم يحقق ما سعى إليه. وينجح النصر في تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه أحمد خميس قبل أن يقلص البرازيلي دوجلاس الفارق مسجلاً أول أهداف العين في الدقيقة 58. ويقوم الفريقان بعدد من الهجمات واقتربا كثيراً من التسجيل إلا أن ذلك لم يتحقق لتبقى النتيجة كما هي دون أي تغيير إلى أن أطلق الحكم يعقوب قاسم صافرته معلناً فوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعين.


الخبر بالتفاصيل والصور


رفع النصر رصيده إلى ست نقاط من فوزين ليتساوى بذلك مع فريقي الأهلي والشباب بعد تغلبه على العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الثالثة لفرق المجموعة “ب” في كأس الخليج العربي، وانتهى شوطها الأول بهدفين دون رد لصالح النصر حملا توقيع اللاعبين أحمد خميس في الدقيقة 23 وعبدالعزيز برادا في الدقيقة 45. واضاف أحمد خميس الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 56 بينما للعين البرازيلي دوجلاس في الدقيقة 58 والكولومبي أسبريلا في الدقيقة 90.

بدأ اللقاء سريعاً ومتكافئاً من الجانبين اللذين تبادلا الهجمات بحثاً عن هدف سريع يريح الأعصاب وبعث الثقة في نفوس اللاعبين إلا أنهما لم يحصلا على الفرص التي تساعدهم على تحقيق الأهداف.

وجاءت المحاولة الأولى من جانب العين بقدم لاعبه إبراهيم دياكيه بتسديدة قوية أطلقها في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة إلا أن القائم الأيسر وقف في طريقها ليعيدها محمد عبدالرحمن بتسديدة أخرى سيطر عليها الدفاع وشتتها بعيداً.

ويواصل الفريقان هجماتهما لهز الشباك وكان النصر هو من وصل إلى بلوغ مبتغاه من الكرة التي عكسها أحمد إبراهيم أمام مرمى العين في الدقيقة 23 من الجهة اليمنى من الملعب ليسكنها زميله أحمد خميس بالكعب داخل شباك حارس مرمى العين داوود سليمان مسجلاً أول أهداف المباراة لصالح الفريق الضيف.

وواصل الفريقان جهودهما لبلوغ الشباك حيث كان النصر يبحث عن هدف الأمان بينما العين يحاول معادلة النتيجة وتسجيل هدف التعادل، ولكنهما أضاعا جملة من الفرص التي لاحت لهما أمام المرميين. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي أضاف عبدالعزيز برادا الهدف الثاني للنصر من الكرة التي أخطأ فيها أحمد برمان ليخطفها أحمد خميس ويمررها إلى برادا الذي أودعها الشباك لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين.

واصل النصر مساعيه في الشوط الثاني لتسجيل المزيد من الأهداف مقابل محاولات مماثلة من العين لتقليص الفارق والعودة إلى المباراة ولكن كلاهما لم يحقق ما سعى إليه. وينجح النصر في تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه أحمد خميس قبل أن يقلص البرازيلي دوجلاس الفارق مسجلاً أول أهداف العين في الدقيقة 58. ويقوم الفريقان بعدد من الهجمات واقتربا كثيراً من التسجيل إلا أن ذلك لم يتحقق لتبقى النتيجة كما هي دون أي تغيير إلى أن أطلق الحكم يعقوب قاسم صافرته معلناً فوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعين.

رابط المصدر: النصر يعود من العين بالعلامة الكاملة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً