قوات الحزام الأمني: تجار زودوا الحوثيين والقاعدة بالأسلحة

أعلنت قوات الحزام الأمني في يافع مداهمة مخازن أسلحة لتجار متهمين بتزويد الحوثيين وعناصر تنظيم القاعدة بالأسلحة في يافع، اليوم الجمعة. وقالت مصادر أمنية لـ24:

“إن قوات الحزام الأمني داهمت في بلدة الحد بيافع مخازن أسلحة يمتلكها تجار محليون يقومون بتزويد عناصر ميليشيات الحوثي تنظيم القاعدة بالأسلحة والذخائر”، مشيرة إلى أنه تمت مصادرة كل تلك الأسلحة من المخازن ونقلها إلى عدن.يذكر أن قوات الحزام الأمني التي يشرف عليها التحالف العربي قد دشنت في مارس (آذار) الماضي الحرب على الجماعات الإرهابية في عدن، قبل أن تتوسع إلى لحج ويافع وأبين وقريباً في شبوة، كما تقول مصادر أمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت قوات الحزام الأمني في يافع مداهمة مخازن أسلحة لتجار متهمين بتزويد الحوثيين وعناصر تنظيم القاعدة بالأسلحة في يافع، اليوم الجمعة.

وقالت مصادر أمنية لـ24: “إن قوات الحزام الأمني داهمت في بلدة الحد بيافع مخازن أسلحة يمتلكها تجار محليون يقومون بتزويد عناصر ميليشيات الحوثي تنظيم القاعدة بالأسلحة والذخائر”، مشيرة إلى أنه تمت مصادرة كل تلك الأسلحة من المخازن ونقلها إلى عدن.

يذكر أن قوات الحزام الأمني التي يشرف عليها التحالف العربي قد دشنت في مارس (آذار) الماضي الحرب على الجماعات الإرهابية في عدن، قبل أن تتوسع إلى لحج ويافع وأبين وقريباً في شبوة، كما تقول مصادر أمنية.

رابط المصدر: قوات الحزام الأمني: تجار زودوا الحوثيين والقاعدة بالأسلحة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً