الشرطة المصرية تمشط الطرق الجبلية المؤدية إلى الحدود الليبية والسودانية

شرعت أجهزة الشرطة في محافظات صعيد مصر في شن حملات لتمشيط المدقات الجبلية، المؤدية إلى الحدود السودانية والليبية، بسلسلة جبال البحر الأحمر والوادى الجديد وأسوان وقنا والأقصر.

وأصدر مساعد وزير الداخلية المصري، لمنطقة جنوب الصعيد، اللواء عمر ناصر، تعليمات لمديرى الأمن، بتشديد التدابير الأمنية على كل الطرق والمدقات التي تربط محافظات صعيد مصر بالحدود السودانية والليبية، وتمشيطها.وجاءت حملات مداهمة وتمشيط المدقات الجبلية، بعد تمكن أجهزة الأمن بمحافظة قنا، من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة، بعد عصر اليوم الجمعة.وقال مدير أمن قنا، اللواء صلاح حسان، لوكالة الأنباء الألمانية إن معلومات وردت بقيام مهربين بإدخال شحنة من الأسلحة والذخائر للبلاد، عبر طرق شرق قنا الممتدة بطول سلسلة جبال البحر الأحمر، وأن قوة أمنية، طاردت سيارة مجهولة، واشتبكت مع مستقليها بعد أن أطلقوا النيران باتجاه القوة، وتمكنت من قتل مهرب والقبض على آخر، وضبط 92 بندقية آلية “كلاشنيكوف” و44 ألف طلقة نارية.


الخبر بالتفاصيل والصور



شرعت أجهزة الشرطة في محافظات صعيد مصر في شن حملات لتمشيط المدقات الجبلية، المؤدية إلى الحدود السودانية والليبية، بسلسلة جبال البحر الأحمر والوادى الجديد وأسوان وقنا والأقصر.

وأصدر مساعد وزير الداخلية المصري، لمنطقة جنوب الصعيد، اللواء عمر ناصر، تعليمات لمديرى الأمن، بتشديد التدابير الأمنية على كل الطرق والمدقات التي تربط محافظات صعيد مصر بالحدود السودانية والليبية، وتمشيطها.

وجاءت حملات مداهمة وتمشيط المدقات الجبلية، بعد تمكن أجهزة الأمن بمحافظة قنا، من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة، بعد عصر اليوم الجمعة.

وقال مدير أمن قنا، اللواء صلاح حسان، لوكالة الأنباء الألمانية إن معلومات وردت بقيام مهربين بإدخال شحنة من الأسلحة والذخائر للبلاد، عبر طرق شرق قنا الممتدة بطول سلسلة جبال البحر الأحمر، وأن قوة أمنية، طاردت سيارة مجهولة، واشتبكت مع مستقليها بعد أن أطلقوا النيران باتجاه القوة، وتمكنت من قتل مهرب والقبض على آخر، وضبط 92 بندقية آلية “كلاشنيكوف” و44 ألف طلقة نارية.

رابط المصدر: الشرطة المصرية تمشط الطرق الجبلية المؤدية إلى الحدود الليبية والسودانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً