أرقام قياسية عالمية غريبة -الجزء الثاني-

قد يفعل الناس أي شيء من أجل تسجيل أرقام قياسية في موسوعة جينيس العالمية، لدرجة أنّ هناك أرقام قياسية مات الناس وهم يحاولون كسرها “تعرّف عليها من هنا“. في هذا المقال نستعرض مجموعة من أكثر الأرقام القياسية غرابة على الإطلاق، كانت قد سُجِّلت في موسوعة جينيس! أرقام قياسية غريبة !

حسن الزيات مع أكبر مصحف منسوخ بخط اليد. أكبر ساحة شوي في العالم، حوالي 30 ألف شخص قاموا بشواء ما يقارب 13713 كلجم من لحم البقر. كسر الرقم القياسي لأكبر عدد سيدات حوامل يُمارسن رياضة اليوغا قبل الولادة بعدد 553 مشتركة. تحطيم الرقم القياسي بأسرع عملية زراعة شتلات أرز في تايوان. حيث قام 1215 مزارع تايواني بزراعة أرض مساحتها 20638 متر مربع خلال 16 دقيقة و20 ثانية فقط. أكبر صورة عائمة في البحر الميت شكَّلها 261 شخص من موظفي الفنادق لتعزيز السياحة في الأردن. أكبر رقصة Thriller، تم تحطيم هذا الرقم القياسي في المكسيك بذكرى وفاة المغني الأمريكي مايكل جاكسون. حيث قام راقص متنكر بهيئة مايكل جاكسون بالرقص مع أكثر من 13 ألف مشجع. أكبر عدد أشخاص يتلقون جلسة علاج جمال SPA في نفس الموقع. تم تحطيم هذا الرقم في الصين حيث اجتمع 1000 شخص لتلقي جلسة تدليك الوجه في ساحة ملعب رياضي. أكبر عدد أشخاص في السيارة. تم تحطيم هذا الرقم الغريب من قبل فريق جامعة سيبيريا الاتحادية. أكبر تجمع لشخصيات أينشتاين. حيث تجمع أكثر من 300 شخص من لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في منطقة واحدة لكسر الرقم. أكبر عدد أشخاص يُطبِّقون علاج تجميلي للوجه “ماسك الوجه” في نفس الوقت. تم تحطيم هذا الرقم في تايوان بعدد 1213 مشتركة لمدة 10 دقائق. وللمزيد من أكثر الأرقام القياسية العالمية غرابة، يمكنك الاطلاع على الجزء الأول. المصدر اقرأ أيضًا: أشخاص ماتوا وهم يحاولون تحقيق أرقام قياسية أرقام قياسية لم تتكرر!


الخبر بالتفاصيل والصور


قد يفعل الناس أي شيء من أجل تسجيل أرقام قياسية في موسوعة جينيس العالمية، لدرجة أنّ هناك أرقام قياسية مات الناس وهم يحاولون كسرها “تعرّف عليها من هنا“.

في هذا المقال نستعرض مجموعة من أكثر الأرقام القياسية غرابة على الإطلاق، كانت قد سُجِّلت في موسوعة جينيس!

أرقام قياسية غريبة !

أغرب الأرقام القياسية

حسن الزيات مع أكبر مصحف منسوخ بخط اليد.

أغرب الأرقام القياسية

أكبر ساحة شوي في العالم، حوالي 30 ألف شخص قاموا بشواء ما يقارب 13713 كلجم من لحم البقر.

أغرب الأرقام القياسية

كسر الرقم القياسي لأكبر عدد سيدات حوامل يُمارسن رياضة اليوغا قبل الولادة بعدد 553 مشتركة.

أغرب الأرقام القياسية

تحطيم الرقم القياسي بأسرع عملية زراعة شتلات أرز في تايوان. حيث قام 1215 مزارع تايواني بزراعة أرض مساحتها 20638 متر مربع خلال 16 دقيقة و20 ثانية فقط.

أغرب الأرقام القياسية

أكبر صورة عائمة في البحر الميت شكَّلها 261 شخص من موظفي الفنادق لتعزيز السياحة في الأردن.

أغرب الأرقام القياسية

أكبر رقصة Thriller، تم تحطيم هذا الرقم القياسي في المكسيك بذكرى وفاة المغني الأمريكي مايكل جاكسون. حيث قام راقص متنكر بهيئة مايكل جاكسون بالرقص مع أكثر من 13 ألف مشجع.

أغرب الأرقام القياسية

أكبر عدد أشخاص يتلقون جلسة علاج جمال SPA في نفس الموقع. تم تحطيم هذا الرقم في الصين حيث اجتمع 1000 شخص لتلقي جلسة تدليك الوجه في ساحة ملعب رياضي.

أغرب الأرقام القياسية

أكبر عدد أشخاص في السيارة. تم تحطيم هذا الرقم الغريب من قبل فريق جامعة سيبيريا الاتحادية.

أرقام قياسية غريبة

أكبر تجمع لشخصيات أينشتاين. حيث تجمع أكثر من 300 شخص من لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في منطقة واحدة لكسر الرقم.

أغرب الأرقام القياسية

أكبر عدد أشخاص يُطبِّقون علاج تجميلي للوجه “ماسك الوجه” في نفس الوقت. تم تحطيم هذا الرقم في تايوان بعدد 1213 مشتركة لمدة 10 دقائق.

وللمزيد من أكثر الأرقام القياسية العالمية غرابة، يمكنك الاطلاع على الجزء الأول.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشخاص ماتوا وهم يحاولون تحقيق أرقام قياسية

أرقام قياسية لم تتكرر!

رابط المصدر: أرقام قياسية عالمية غريبة -الجزء الثاني-

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً