صحيفة يو إس إيه توداي تنصح قراءها بعدم انتخاب ترامب

أقدم مجلس التحرير بصحيفة “يو إس ايه توداي” الوطنية على خطوة غير مسبوقة اليوم الجمعة، حيث حث القراء على عدم التصويت للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بدون أن تتبنى

مرشحاً بعينه. وهذا ليس إلا أحدث النداءات المناهضة لترامب، حتى من قبل صحف لديها سجل طويل من دعم الحزب الجمهوري المحافظ.وفي افتتاحية اليوم الجمعة، قالت الصحيفة التي صدرت قبل 34 عاماً، إنها لم تنحز قط لأي جانب في الانتخابات الرئاسية. وقالت “لم نر قط سبباً لتغيير اتجاهنا، حتى الآن”.وقالت الصحيفة: “الاختيار هذا العام ليس بين مرشحين حزبيين كبيرين قادرين بينهما اختلافات أيديولوجية جوهرية، إنما أحد مرشحي هذا العام – المرشح الجمهوري دونالد ترامب – غير ملائم للرئاسة بإجماع آراء مجلس التحرير”.اتهمت صحيفة “يو إس إيه توداي” ترامب بأنه “خان الالتزامات الأساسية” للولايات المتحدة التي تنص على الدعم الثابت لحلفاء منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) ومعارضة الاعتداء الروسي والتأكد التام من أن الحكومة الاتحادية تدفع ديونها. وأظهر “إعجاب مقلق “للسلطويين و”اعتبار ضئيل” للدستور الأمريكي.وأشارت افتتاحية الصحيفة إلى عجز مجلس التحرير عن التوافق على تبنى مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقدم مجلس التحرير بصحيفة “يو إس ايه توداي” الوطنية على خطوة غير مسبوقة اليوم الجمعة، حيث حث القراء على عدم التصويت للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بدون أن تتبنى مرشحاً بعينه.

وهذا ليس إلا أحدث النداءات المناهضة لترامب، حتى من قبل صحف لديها سجل طويل من دعم الحزب الجمهوري المحافظ.

وفي افتتاحية اليوم الجمعة، قالت الصحيفة التي صدرت قبل 34 عاماً، إنها لم تنحز قط لأي جانب في الانتخابات الرئاسية. وقالت “لم نر قط سبباً لتغيير اتجاهنا، حتى الآن”.

وقالت الصحيفة: “الاختيار هذا العام ليس بين مرشحين حزبيين كبيرين قادرين بينهما اختلافات أيديولوجية جوهرية، إنما أحد مرشحي هذا العام – المرشح الجمهوري دونالد ترامب – غير ملائم للرئاسة بإجماع آراء مجلس التحرير”.

اتهمت صحيفة “يو إس إيه توداي” ترامب بأنه “خان الالتزامات الأساسية” للولايات المتحدة التي تنص على الدعم الثابت لحلفاء منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) ومعارضة الاعتداء الروسي والتأكد التام من أن الحكومة الاتحادية تدفع ديونها. وأظهر “إعجاب مقلق “للسلطويين و”اعتبار ضئيل” للدستور الأمريكي.

وأشارت افتتاحية الصحيفة إلى عجز مجلس التحرير عن التوافق على تبنى مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.

رابط المصدر: صحيفة يو إس إيه توداي تنصح قراءها بعدم انتخاب ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً