إخوان اليمن يحتجون على ملاحقة عناصر القاعدة في أبين

قدمت قيادات إخوانية في مودية بأبين احتجاجاً على قوات الحزام الأمني، التي نفذت حملة مداهمة لعناصر تنظيم القاعدة. وقالت مصادر محلية في بلدة مودية بأبين

لـ24: “إن قيادات من حزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن)، اعترضت على ملاحقة قوات الحزام الأمني لعناصر الجماعات الإرهابية، وطالبت بوقفها في رسالة بعثت بها إلى دول التحالف العربي”.ولفتت مصادر مقربة إلى أن “الاحتجاج الإخواني على الحرب ضد الإرهاب في أبين تزايد عقب ضبط شاحنتين كانتا محملتين بأسلحة ومتفجرات في طريقها لتنظيم القاعدة”.وأكدت المصادر أن “قيادات إخوانية في مودية تلقت توجيهات من قيادات إخوانية رفيعة تقيم في تركيا، وطلبت منها تقديم احتجاج على عملية ملاحقة العناصر الإرهابية في أبين”، الأمر الذي فعلته عقب ضبط الأسلحة والمتفجرات ومصادرتها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدمت قيادات إخوانية في مودية بأبين احتجاجاً على قوات الحزام الأمني، التي نفذت حملة مداهمة لعناصر تنظيم القاعدة.

وقالت مصادر محلية في بلدة مودية بأبين لـ24: “إن قيادات من حزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن)، اعترضت على ملاحقة قوات الحزام الأمني لعناصر الجماعات الإرهابية، وطالبت بوقفها في رسالة بعثت بها إلى دول التحالف العربي”.

ولفتت مصادر مقربة إلى أن “الاحتجاج الإخواني على الحرب ضد الإرهاب في أبين تزايد عقب ضبط شاحنتين كانتا محملتين بأسلحة ومتفجرات في طريقها لتنظيم القاعدة”.

وأكدت المصادر أن “قيادات إخوانية في مودية تلقت توجيهات من قيادات إخوانية رفيعة تقيم في تركيا، وطلبت منها تقديم احتجاج على عملية ملاحقة العناصر الإرهابية في أبين”، الأمر الذي فعلته عقب ضبط الأسلحة والمتفجرات ومصادرتها”.

رابط المصدر: إخوان اليمن يحتجون على ملاحقة عناصر القاعدة في أبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً