سكايب على ايفون وايباد يدعم سيري ويوفّر بعض مميزات iOS 10

حصلت نسخة iOS من تطبيق المحادثات سكايب على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Skype 6.25، وفي هذا التحديث تم التركيز على المميزات التي وفّرها نظام تشغيل أبل الأخير iOS 10، حيث مستخدمي النظام الآن يمكنهم البدء بمحادثة سكايب  مع أحدهم فورًا عند طلبها عبر المساعد الشخصي سيري “Siri” مع وجود شرط واحد

وهو أن يكون هذا الشخص في جهات إتصال سكايب الخاص بالمستخدم، وقبل البدء بالمحادثة سيتم تأكيد الشخص. وبات التطبيق الآن يدعم الرد على المكالمة من شاشة القفل مثل أي مكالمة عادية، جنبًا إلى جنب وفّر التحديث التكامل مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم في سكايب مع دفتر الهاتف، مما سيسمح بالبدء في مراسلة جهة إتصال أو البدء في محادثة صوتيّة أو مرئيّة دون الحاجة لفتح التطبيق أولًا. أيضًا عندما يقوم أحدهم بالإتصال عبر التطبيق، فإن المستخدم سيرى نفس واجهة الشاشة التي يتلاقها من أي مكالمة عادية، أخيرًا بعض الإضافات الأخرى التي وفّرها التحديث وهي الدعم بالدفع بالعملة الإسرائيلية “الشيقل” لرصيد سكايب، وإمكانية دعوة الأصدقاء في سكايب من قائمة الأسماء مباشرة. Skype Blogs


الخبر بالتفاصيل والصور


سكايب على ايفون وايباد يدعم سيري ويوفّر بعض مميزات iOS 10

حصلت نسخة iOS من تطبيق المحادثات سكايب على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Skype 6.25، وفي هذا التحديث تم التركيز على المميزات التي وفّرها نظام تشغيل أبل الأخير iOS 10، حيث مستخدمي النظام الآن يمكنهم البدء بمحادثة سكايب  مع أحدهم فورًا عند طلبها عبر المساعد الشخصي سيري “Siri” مع وجود شرط واحد وهو أن يكون هذا الشخص في جهات إتصال سكايب الخاص بالمستخدم، وقبل البدء بالمحادثة سيتم تأكيد الشخص.

وبات التطبيق الآن يدعم الرد على المكالمة من شاشة القفل مثل أي مكالمة عادية، جنبًا إلى جنب وفّر التحديث التكامل مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم في سكايب مع دفتر الهاتف، مما سيسمح بالبدء في مراسلة جهة إتصال أو البدء في محادثة صوتيّة أو مرئيّة دون الحاجة لفتح التطبيق أولًا.

سكايب على ايفون وايباد يدعم سيري ويوفّر بعض مميزات iOS 10

أيضًا عندما يقوم أحدهم بالإتصال عبر التطبيق، فإن المستخدم سيرى نفس واجهة الشاشة التي يتلاقها من أي مكالمة عادية، أخيرًا بعض الإضافات الأخرى التي وفّرها التحديث وهي الدعم بالدفع بالعملة الإسرائيلية “الشيقل” لرصيد سكايب، وإمكانية دعوة الأصدقاء في سكايب من قائمة الأسماء مباشرة.

Skype Blogs

رابط المصدر: سكايب على ايفون وايباد يدعم سيري ويوفّر بعض مميزات iOS 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً