استشهاد جندي سعودي بقذائف أطلقت من اليمن

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة، استشهاد جندي سعودي وجرح 3 مدنيين بقذائف أطلقها المتمردون الحوثيون على الحدود السعودية. وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية

السعودية في بيان إن “أحد منسوبي حرس الحدود استشهد إثر إصابته بشظية قذائف أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية باتجاه محافظة الطوال”.وأوضح أن القذائف التي أطلقت “نتج عنها إصابة العريف بحرس الحدود نادر أحمد عبد الله علي بشظية وانتقاله إلى رحمة الله تعالى قبل وصوله إلى المستشفى”.من جهته، أعلن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان أن “سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية باتجاه محافظة الطوال نتج عنه إصابة مواطنين ومقيم من الجنسية البنغلادشية”.ويشن تحالف عربي بقيادة السعودية منذ نهاية مارس (آذار) 2015 غارات جوية في اليمن دعماً للقوات الحكومية التي استعادت مناطق جنوبية كانت تحت سيطرة المتمردين الذين لا يزالون يسيطرون على صنعاء منذ سبتمبر (أيلول) 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة، استشهاد جندي سعودي وجرح 3 مدنيين بقذائف أطلقها المتمردون الحوثيون على الحدود السعودية.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية في بيان إن “أحد منسوبي حرس الحدود استشهد إثر إصابته بشظية قذائف أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية باتجاه محافظة الطوال”.

وأوضح أن القذائف التي أطلقت “نتج عنها إصابة العريف بحرس الحدود نادر أحمد عبد الله علي بشظية وانتقاله إلى رحمة الله تعالى قبل وصوله إلى المستشفى”.

من جهته، أعلن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان أن “سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية باتجاه محافظة الطوال نتج عنه إصابة مواطنين ومقيم من الجنسية البنغلادشية”.

ويشن تحالف عربي بقيادة السعودية منذ نهاية مارس (آذار) 2015 غارات جوية في اليمن دعماً للقوات الحكومية التي استعادت مناطق جنوبية كانت تحت سيطرة المتمردين الذين لا يزالون يسيطرون على صنعاء منذ سبتمبر (أيلول) 2014.

رابط المصدر: استشهاد جندي سعودي بقذائف أطلقت من اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “استشهاد جندي سعودي بقذائف أطلقت من اليمن

أضف تعليقاً