مصادر لـ24: مسلحون يغتالون ضابطاً متقاعداً في عدن

اغتال مسلحون يعتقد أنهم إرهابيون ضابطاً في جهاز المخابرات اليمنية متقاعد منذ سنوات ظهر، اليوم الجمعة، في حي عبد العزيز وسط عدن. وقال شهود عيان

ومصادر أمنية وطبية لـ24 إن “مسلحين يعتقد أنهم إرهابيون أطلقوا النار على العقيد متقاعد علي عوض أثناء ذهابه لأداء صلاة الجمعة في حي عبد العزيز بعدن، ما أسفر عن مصرعه على الفور”.وقال شاهد عيان إن “مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على عوض أثناء اقترابه من بوابة جامع الشيخ زايد، حيث كان في طريقه لأداء صلاة الجمعة”.يذكر أن هذه ثاني عملية اغتيال خلال 24 ساعة، حيث فجر إرهابيون من تنظيم داعش عبوة ناسفة في مركبة يستقلها مسؤول أمني في مطار عدن الدولي أمس الخميس في حي المنصورة، نقل إلى المستشفى لكنه توفي لاحقاً متأثراً بجراحه، قبل أن يعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن اغتياله.


الخبر بالتفاصيل والصور



اغتال مسلحون يعتقد أنهم إرهابيون ضابطاً في جهاز المخابرات اليمنية متقاعد منذ سنوات ظهر، اليوم الجمعة، في حي عبد العزيز وسط عدن.

وقال شهود عيان ومصادر أمنية وطبية لـ24 إن “مسلحين يعتقد أنهم إرهابيون أطلقوا النار على العقيد متقاعد علي عوض أثناء ذهابه لأداء صلاة الجمعة في حي عبد العزيز بعدن، ما أسفر عن مصرعه على الفور”.

وقال شاهد عيان إن “مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على عوض أثناء اقترابه من بوابة جامع الشيخ زايد، حيث كان في طريقه لأداء صلاة الجمعة”.

يذكر أن هذه ثاني عملية اغتيال خلال 24 ساعة، حيث فجر إرهابيون من تنظيم داعش عبوة ناسفة في مركبة يستقلها مسؤول أمني في مطار عدن الدولي أمس الخميس في حي المنصورة، نقل إلى المستشفى لكنه توفي لاحقاً متأثراً بجراحه، قبل أن يعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن اغتياله.

رابط المصدر: مصادر لـ24: مسلحون يغتالون ضابطاً متقاعداً في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً