حريق في بناية بشارع الوحدة يقضي على محتويات شقة سكنية

تمكنت قوات الإطفاء في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بالتعاون مع شرطة الشارقة من السيطرة على حادث حريق وقع في بناية بشارع الوحدة الساعة الحادية عشرة و15 دقيقة مساء امس، نتج عنه احتراق شقة مكونة من غرفتي نوم، وتم إخلاء البناية من السكان واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحمايتهم

والتأكد من أن الوضع آمن، وذلك بحسب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة المقدم سامي النقبي. وأكد أنه لم ينتج عن الحريق أي إصابات أو وفيات بين السكان إنما وقعت بعض حالات الاختناق البسيطة تم إسعافها في موقع الحادث وحالتهم مستقرة، لافتا إلى أنه فور ورود بلاغ إلى غرفة العمليات بالإدارة في الساعة الحادية عشرة و15 دقيقة مساء الخميس، هرعت فرق الإطفاء من ثلاث مراكز هي الإدارة وسمنان والميناء، بالإضافة إلى سيارات دعم من الشرطة ووصلت إلى مكان الحادث بعد ثمان دقائق فقط في الساعة الحادية عشرة و23 دقيقة. وأفاد النقبي أنه تم قطع التيار الكهربائي عن البناية بالكامل مع الحصول على دعم من قوات الشرطة التي قامت بعمل كردون أمني حولها، ومنعت السيارات من العبور أسفل البناية، كما قامت بتفريق المتجمهرين في مكان الحادث من السكان والمارة تفاديا لوقوع أي إصابات. وتابع أنه عندما تم إطفاء الحريق والسيطرة على الموقف بشكل كامل وانتهاء عمليات تبريد موقع الحريق، قام فريق من المختبر الجنائي بمعاينة الموقع ورفع الأدلة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران، وتولت الشرطة التحقيق في الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمكنت قوات الإطفاء في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بالتعاون مع شرطة الشارقة من السيطرة على حادث حريق وقع في بناية بشارع الوحدة الساعة الحادية عشرة و15 دقيقة مساء امس، نتج عنه احتراق شقة مكونة من غرفتي نوم، وتم إخلاء البناية من السكان واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحمايتهم والتأكد من أن الوضع آمن، وذلك بحسب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة المقدم سامي النقبي.

وأكد أنه لم ينتج عن الحريق أي إصابات أو وفيات بين السكان إنما وقعت بعض حالات الاختناق البسيطة تم إسعافها في موقع الحادث وحالتهم مستقرة، لافتا إلى أنه فور ورود بلاغ إلى غرفة العمليات بالإدارة في الساعة الحادية عشرة و15 دقيقة مساء الخميس، هرعت فرق الإطفاء من ثلاث مراكز هي الإدارة وسمنان والميناء، بالإضافة إلى سيارات دعم من الشرطة ووصلت إلى مكان الحادث بعد ثمان دقائق فقط في الساعة الحادية عشرة و23 دقيقة.

وأفاد النقبي أنه تم قطع التيار الكهربائي عن البناية بالكامل مع الحصول على دعم من قوات الشرطة التي قامت بعمل كردون أمني حولها، ومنعت السيارات من العبور أسفل البناية، كما قامت بتفريق المتجمهرين في مكان الحادث من السكان والمارة تفاديا لوقوع أي إصابات.

وتابع أنه عندما تم إطفاء الحريق والسيطرة على الموقف بشكل كامل وانتهاء عمليات تبريد موقع الحريق، قام فريق من المختبر الجنائي بمعاينة الموقع ورفع الأدلة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران، وتولت الشرطة التحقيق في الحادث.

رابط المصدر: حريق في بناية بشارع الوحدة يقضي على محتويات شقة سكنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً