داعش يفجر منازل ثلاث أسر نازحة شرق بعقوبة

أكد عضو مجلس محافظة ديالى، أحمد الربيعي، اليوم الجمعة، أن “تنظيم داعش فجر منازل ثلاث أسر نازحة في قرية زراعية شمال شرق ب‍عقوبة، فيما حذر من تنامي عمليات تفجير المنازل

لمنع عودة النازحين”. وقال الربيعي، وفقاً لموقع “السومرية نيوز” إن “تنظيم داعش قام اليوم، بتفجير ثلاثة منازل سكنية في قرية جلبي، (25 كم شمال شرق بعقوبة)، تعود لأسر نزحت بسبب تهديدات التنظيم”.وأضاف الربيعي أن “تفجير المنازل يأتي ضمن استراتيجية يعتمدها تنظيم داعش يهدف من خلالها للحيلولة دون عودة الأسر النازحة إلى مناطقها”، محذراً من “تنامي عمليات تفجير المنازل إذا لم تكن هناك عملية عسكرية تسهم في اقتلاع جذور التطرف والإرهاب”.وكانت عشرات الاسر نزحت من قرية جلبي خلال الاسابيع الماضية بسبب تعرضها الى تهديدات من قبل تنظيم “داعش”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد عضو مجلس محافظة ديالى، أحمد الربيعي، اليوم الجمعة، أن “تنظيم داعش فجر منازل ثلاث أسر نازحة في قرية زراعية شمال شرق ب‍عقوبة، فيما حذر من تنامي عمليات تفجير المنازل لمنع عودة النازحين”.

وقال الربيعي، وفقاً لموقع “السومرية نيوز” إن “تنظيم داعش قام اليوم، بتفجير ثلاثة منازل سكنية في قرية جلبي، (25 كم شمال شرق بعقوبة)، تعود لأسر نزحت بسبب تهديدات التنظيم”.

وأضاف الربيعي أن “تفجير المنازل يأتي ضمن استراتيجية يعتمدها تنظيم داعش يهدف من خلالها للحيلولة دون عودة الأسر النازحة إلى مناطقها”، محذراً من “تنامي عمليات تفجير المنازل إذا لم تكن هناك عملية عسكرية تسهم في اقتلاع جذور التطرف والإرهاب”.

وكانت عشرات الاسر نزحت من قرية جلبي خلال الاسابيع الماضية بسبب تعرضها الى تهديدات من قبل تنظيم “داعش”.

رابط المصدر: داعش يفجر منازل ثلاث أسر نازحة شرق بعقوبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً