الإعدام لإندونيسي شارك باغتصاب جماعي لمراهقة وقتلها

أفادت تقارير إخبارية اليوم الجمعة، أن محكمة إندونيسية في جزيرة سومطرة قضت بإعدام رجل (23 عاماً) لاغتصابه فتاة مراهقة (14 عاماً) وقتلها، في قضية تصدرت عناوين الصحف في شتى أنحاء

البلاد. وكان الرجل فرداً بعصابة مؤلفة بشكل أساسي من مراهقين ألقي القبض عليهم في شهري مايو (أيار) ويونيو (حزيران)، بتهمتي اغتصاب الفتاة وقتلها، وكانت الفتاة تدرس في العام الأول من المرحلة الثانوية، وتقيم بقرية نائية في مقاطعة بنجكولو.وخلص القضاة بمحكمة كوروب الجزئية يوم الخميس إلى إدانة الرجل بقيادة الهجوم الذي وقع في أبريل (نيسان)، بحسب صحيفة كومباس الإندونيسية.وصدر حكم بحق 4 مدعى عليهم آخرين بالسجن 20 عاماً، بينما قضت المحكمة على مدعي عليه آخر قاصر، بأداء خدمات اجتماعية والمشاركة في برنامج تأهيل يمتد عاماً.كانت الشرطة ذكرت أن الفتاة كانت في طريقها من المدرسة إلى المنزل عندما اختطفت واقتيدت إلى الغابات على أيدى الشبان، الذين كانوا تحت تأثير الكحول.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت تقارير إخبارية اليوم الجمعة، أن محكمة إندونيسية في جزيرة سومطرة قضت بإعدام رجل (23 عاماً) لاغتصابه فتاة مراهقة (14 عاماً) وقتلها، في قضية تصدرت عناوين الصحف في شتى أنحاء البلاد.

وكان الرجل فرداً بعصابة مؤلفة بشكل أساسي من مراهقين ألقي القبض عليهم في شهري مايو (أيار) ويونيو (حزيران)، بتهمتي اغتصاب الفتاة وقتلها، وكانت الفتاة تدرس في العام الأول من المرحلة الثانوية، وتقيم بقرية نائية في مقاطعة بنجكولو.

وخلص القضاة بمحكمة كوروب الجزئية يوم الخميس إلى إدانة الرجل بقيادة الهجوم الذي وقع في أبريل (نيسان)، بحسب صحيفة كومباس الإندونيسية.

وصدر حكم بحق 4 مدعى عليهم آخرين بالسجن 20 عاماً، بينما قضت المحكمة على مدعي عليه آخر قاصر، بأداء خدمات اجتماعية والمشاركة في برنامج تأهيل يمتد عاماً.

كانت الشرطة ذكرت أن الفتاة كانت في طريقها من المدرسة إلى المنزل عندما اختطفت واقتيدت إلى الغابات على أيدى الشبان، الذين كانوا تحت تأثير الكحول.

رابط المصدر: الإعدام لإندونيسي شارك باغتصاب جماعي لمراهقة وقتلها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “الإعدام لإندونيسي شارك باغتصاب جماعي لمراهقة وقتلها

أضف تعليقاً