كم يتقاضى النجوم الأتراك عن أدوارهم هذا العام؟

مع بدء موسم درامي جديد بتركيا، أرتفعت أجور الفنانين الأتراك، خاصة نجوم الصف الأول، الذين يزيد أجرهم كل عام، وأحياناً يزيد مرتين في العام الواحد.

ومع الموسم الجديد يطل عدد كبير من مشاهير الدراما التركية على الشاشة بأعمال جديدة، ويرصد 24 أجور النجوم الأتراك لهذا الموسم، حسب ما ذكر موقع hürriyet التركي.خالد أرجنشيطل الممثل التركي خالد أرجنش، الشهير بدور “السلطان سليمان”، بعد أيام قليلة بمسلسل “أنت وطني”، حيث تقاضى ١٣٠ الف ليرة عن الحلقة الواحدة.ويعد هذا الظهور هو الأول لأرجنش بعد “حريم السلطان”، والذي تشاركه بطولته زوجته الممثلة التركية برجوزار كوريل لأول مرة بعد زواجهما.برجوزار كوريل بعد أن قضت الممثلة التركية برجوزار كوريل، عامين بدون عمل بعد مسلسلها الأخير “القبضاي”، قررت العودة بمسلسل “أنت وطني” مع زوجها خالد أرجنش، وستتقاضى ٨٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.توبا بيوكستونمما لا شك فيه أن الممثلة التركية توبا بيوكستون، الشهيرة باسم “عاصي”، في العالم العربي، استطاعت أن تحصد نجومية كبيرة في السنوات القليلة الأخيرة، وستعود إلى الشاشة بمسلسل “الشجاع والجميلة” والذي سيشاركها بطولته الممثل كيفانج تاتليتوغ.وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتشارك فيها توبا وكيفانغ بطولة عمل واحد، وستتقاضى توبا عن الحلقة الواحدة ١٣٠ ألف ليرة.كيفانچ تاتليتوغيبدو أن سوء الحظ الذي عانى منه الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ، الشهير بدور “مهند” في العالم العربي بمسلسله الأخير “كورت سيد وشورى” أصبح يخيفه، حيث قام بتغيرسيناريو مسلسله الجديد أكثر من مرة مما أثار غضب فريق العمل.واستقر كيفاتج على القيام ببطولة مسلسل “الشجاع والجميلة، والذي سيتقاضى فيه ١٣٠ ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.شاتاي أولسويعلى الرغم من أن الممثل التركي شاتاي أولسوى، لم يقدم عملاً من قبل من بطولته المطلقة، إلا أنه من الواضح أنه قرر ذلك، ووجد شركة الإنتاج التي تكفلت بذلك، ليقدم هذا الموسم مسلسل “من الداخل” أول مسلسل من بطولته.ويتنافس شاتاي مع أشهر وأكبر نجوم الدراما التركية، متقاضياً ٧٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.نورغول يشلشايكان من المفترض أن تطل الممثلة التركية نورغول يشلشاي، هذا الموسم بمسلسل “حطام”، ولكن نظراً لاعتذارها وانسحابها منه، ستخوض الموسم الدرامي الحالي بمسلسل “السلطانة كوسيم” لتجسد دور السلطانة كوسيم في مرحلة متقدمة من عمرها، بعد أن رفضت بيرين سات، تكملة الدور.وستتقاضى يشلشاي ٦٠ ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.نيسليهان أتاغولبعد أن استطاعت الممثلة التركية نيسليهان أتاغول، تحقيق نجاح كبير وغير متوقع في مسلسلها “حب أعمى” قررت شركة القمر المنتجة للعمل، أن تقدم جزءاً ثانياً منه، وقد بدأ منذ أيام قليلة لتتقاضى أتاغول ٤٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.بوراك اوزجفيت استطاع الممثل التركي بوراك أوزجفيت، الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي “حريم السلطان” أن ينجح في البطولة المطلقة.ومع تصاعد نجم أوزجفيت، ارتفع أجره أيضاً ليصل إلى ٦٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة بمسلسله “حب أعمى”.


الخبر بالتفاصيل والصور



مع بدء موسم درامي جديد بتركيا، أرتفعت أجور الفنانين الأتراك، خاصة نجوم الصف الأول، الذين يزيد أجرهم كل عام، وأحياناً يزيد مرتين في العام الواحد.

ومع الموسم الجديد يطل عدد كبير من مشاهير الدراما التركية على الشاشة بأعمال جديدة، ويرصد 24 أجور النجوم الأتراك لهذا الموسم، حسب ما ذكر موقع hürriyet التركي.

خالد أرجنش
يطل الممثل التركي خالد أرجنش، الشهير بدور “السلطان سليمان”، بعد أيام قليلة بمسلسل “أنت وطني”، حيث تقاضى ١٣٠ الف ليرة عن الحلقة الواحدة.

ويعد هذا الظهور هو الأول لأرجنش بعد “حريم السلطان”، والذي تشاركه بطولته زوجته الممثلة التركية برجوزار كوريل لأول مرة بعد زواجهما.

برجوزار كوريل
بعد أن قضت الممثلة التركية برجوزار كوريل، عامين بدون عمل بعد مسلسلها الأخير “القبضاي”، قررت العودة بمسلسل “أنت وطني” مع زوجها خالد أرجنش، وستتقاضى ٨٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.

توبا بيوكستون
مما لا شك فيه أن الممثلة التركية توبا بيوكستون، الشهيرة باسم “عاصي”، في العالم العربي، استطاعت أن تحصد نجومية كبيرة في السنوات القليلة الأخيرة، وستعود إلى الشاشة بمسلسل “الشجاع والجميلة” والذي سيشاركها بطولته الممثل كيفانج تاتليتوغ.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتشارك فيها توبا وكيفانغ بطولة عمل واحد، وستتقاضى توبا عن الحلقة الواحدة ١٣٠ ألف ليرة.

كيفانچ تاتليتوغ
يبدو أن سوء الحظ الذي عانى منه الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ، الشهير بدور “مهند” في العالم العربي بمسلسله الأخير “كورت سيد وشورى” أصبح يخيفه، حيث قام بتغيرسيناريو مسلسله الجديد أكثر من مرة مما أثار غضب فريق العمل.

واستقر كيفاتج على القيام ببطولة مسلسل “الشجاع والجميلة، والذي سيتقاضى فيه ١٣٠ ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.

شاتاي أولسوي
على الرغم من أن الممثل التركي شاتاي أولسوى، لم يقدم عملاً من قبل من بطولته المطلقة، إلا أنه من الواضح أنه قرر ذلك، ووجد شركة الإنتاج التي تكفلت بذلك، ليقدم هذا الموسم مسلسل “من الداخل” أول مسلسل من بطولته.

ويتنافس شاتاي مع أشهر وأكبر نجوم الدراما التركية، متقاضياً ٧٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.

نورغول يشلشاي
كان من المفترض أن تطل الممثلة التركية نورغول يشلشاي، هذا الموسم بمسلسل “حطام”، ولكن نظراً لاعتذارها وانسحابها منه، ستخوض الموسم الدرامي الحالي بمسلسل “السلطانة كوسيم” لتجسد دور السلطانة كوسيم في مرحلة متقدمة من عمرها، بعد أن رفضت بيرين سات، تكملة الدور.

وستتقاضى يشلشاي ٦٠ ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.

نيسليهان أتاغول
بعد أن استطاعت الممثلة التركية نيسليهان أتاغول، تحقيق نجاح كبير وغير متوقع في مسلسلها “حب أعمى” قررت شركة القمر المنتجة للعمل، أن تقدم جزءاً ثانياً منه، وقد بدأ منذ أيام قليلة لتتقاضى أتاغول ٤٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.

بوراك اوزجفيت
استطاع الممثل التركي بوراك أوزجفيت، الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي “حريم السلطان” أن ينجح في البطولة المطلقة.

ومع تصاعد نجم أوزجفيت، ارتفع أجره أيضاً ليصل إلى ٦٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة بمسلسله “حب أعمى”.

رابط المصدر: كم يتقاضى النجوم الأتراك عن أدوارهم هذا العام؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً