قوقل تعيد تسمية “Google Apps for Work” لتصبح “G Suite”

لدى قوقل مناسبة سعيدة هذا اليوم، حيث أعلنت الشركة عن تغيير تسمية حزمة تطبيقاتها المعروفة باسم Google Apps for Work، ليصبح اسمها الجديد: جي سويت G Suite. لذلك فإن من كان يستخدم تطبيقات قوقل سالفة الذكر؛ سيجد أن الروابط قد تغير اسم نطاقاتها إلى المُسَمَّى الجديد. وبالتالي فإنه من جانب

المستخدم لم يتغير شيء سوى الإسم. أمَّا بالنسبة لقوقل، تسعى قوقل حاليًا لمواصلة تقديم مجموعة من التطبيقات الذكية والتفاعلية، التي تستهدف في المقام الأول أصحاب الأعمال، والشركات، والمهتمين بالقطاع السحابي. كما تعمل على توسعة نطاق G Suite مع المزيد من المميزات التي ستأتي في القريب العاجل، إن شاء الله تعالى. أمَّا بالنسبة للمدونة الجديدة – نعم، هناك مدونة جديدة لم أتحدث عنها في بداية المقال -، فتُدْعَى “ذا كيورد The Keyword“، وهي باختصار عبارة عن ساحة خاصة بقوقل على شبكة الإنترنت ستنشر فيها كافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بخدمات ومنتجات الشركة، وكل ما يحدث داخلها من تحديثات ومشاريع جديدة في المستقبل. المصدر: Google تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d8%ac%d9%8a-%d8%b3%d9%88%d9%8a%d8%aa-%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84

لدى قوقل مناسبة سعيدة هذا اليوم، حيث أعلنت الشركة عن تغيير تسمية حزمة تطبيقاتها المعروفة باسم Google Apps for Work، ليصبح اسمها الجديد: جي سويت G Suite.

لذلك فإن من كان يستخدم تطبيقات قوقل سالفة الذكر؛ سيجد أن الروابط قد تغير اسم نطاقاتها إلى المُسَمَّى الجديد. وبالتالي فإنه من جانب المستخدم لم يتغير شيء سوى الإسم.

أمَّا بالنسبة لقوقل، تسعى قوقل حاليًا لمواصلة تقديم مجموعة من التطبيقات الذكية والتفاعلية، التي تستهدف في المقام الأول أصحاب الأعمال، والشركات، والمهتمين بالقطاع السحابي. كما تعمل على توسعة نطاق G Suite مع المزيد من المميزات التي ستأتي في القريب العاجل، إن شاء الله تعالى.

أمَّا بالنسبة للمدونة الجديدة – نعم، هناك مدونة جديدة لم أتحدث عنها في بداية المقال -، فتُدْعَى ذا كيورد The Keyword، وهي باختصار عبارة عن ساحة خاصة بقوقل على شبكة الإنترنت ستنشر فيها كافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بخدمات ومنتجات الشركة، وكل ما يحدث داخلها من تحديثات ومشاريع جديدة في المستقبل.

المصدر: Google

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: قوقل تعيد تسمية “Google Apps for Work” لتصبح “G Suite”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً