133 قناة إيرانية تسبح في الفضاء العربي

احتلت القنوات الفارسية صدارة قائمة القنوات الفضائية الأجنبية التي تبث إلى المنطقة العربية، حيث توجد 133 قناة فضائية ناطقة باللغة الفارسية في السماء العربية، تبث برامجها عبر أقمار صناعية عربية،

وفقاً لتقرير هيئة إذاعات الدول العربية السنوي. ويأتي ذلك فيما تتخذ 819 هيئة تلفزيونية عربية 17 قمراً صناعياً، لبث 1230 قناة عربية وأجنبية للعالم العربي، وفقاً لصحيفة الوطن السعودية.ولفتت هيئة إذاعات الدول العربية في تقريرها السنوي، المتعلق بالبث الفضائي العربي، إلى أن المنطقة العربية تستقبل، خارج البث الفضائي العربي، قنوات دولية موّجهة وناطقة باللغة العربية وتستخدم وسائل عربية للوصول إلى المشاهد العربي في المنطقة العربية وإفريقيا وأوروبا، إذ تستخدم 13 قناة أجنبية ناطقة باللغة العربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



احتلت القنوات الفارسية صدارة قائمة القنوات الفضائية الأجنبية التي تبث إلى المنطقة العربية، حيث توجد 133 قناة فضائية ناطقة باللغة الفارسية في السماء العربية، تبث برامجها عبر أقمار صناعية عربية، وفقاً لتقرير هيئة إذاعات الدول العربية السنوي.

ويأتي ذلك فيما تتخذ 819 هيئة تلفزيونية عربية 17 قمراً صناعياً، لبث 1230 قناة عربية وأجنبية للعالم العربي، وفقاً لصحيفة الوطن السعودية.

ولفتت هيئة إذاعات الدول العربية في تقريرها السنوي، المتعلق بالبث الفضائي العربي، إلى أن المنطقة العربية تستقبل، خارج البث الفضائي العربي، قنوات دولية موّجهة وناطقة باللغة العربية وتستخدم وسائل عربية للوصول إلى المشاهد العربي في المنطقة العربية وإفريقيا وأوروبا، إذ تستخدم 13 قناة أجنبية ناطقة باللغة العربية.

رابط المصدر: 133 قناة إيرانية تسبح في الفضاء العربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً