مقتل 6 مسلحين خلال عملية أمنية بشمال تركيا

قتل 6 مسلحين في مواجهات مع قوات الأمن التركية الليلة الماضية في ولاية أوردو شمال البلاد، طبقاً لما ذكرته وكالة “الأناضول” التركية للأنباء. ونقلت الوكالة

عن حاكم أوردو، عرفان بلقانلي أوغلو، قوله صباح اليوم الجمعة، إن قوات الأمن التي تجري عملية أمنية بالولاية تمكنت الليلة الماضية من تحديد مواقع مجموعة من المسلحين في منطقة مسعودية، ولدى طلب قوات الأمن منهم التوقف بادروا بإطلاق النار ما أدى إلى اندلاع اشتباك مسلح بين الطرفين أسفر عن مقتل 6 مسلحين.وأضاف أنه يُعتقد أن القتلى كانوا ضمن مجموعة مسلحة قتلت 3 جنود أتراك في منطقة مسعودية، في 31 يوليو (تموز) الماضي.وذكر بلقانلي أوغلو أن العمليات الأمنية ستستمر في المنطقة، مشيراً إلى أن المسلحين يستخدمون هذه المنطقة، كممر للعبور.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 6 مسلحين في مواجهات مع قوات الأمن التركية الليلة الماضية في ولاية أوردو شمال البلاد، طبقاً لما ذكرته وكالة “الأناضول” التركية للأنباء.

ونقلت الوكالة عن حاكم أوردو، عرفان بلقانلي أوغلو، قوله صباح اليوم الجمعة، إن قوات الأمن التي تجري عملية أمنية بالولاية تمكنت الليلة الماضية من تحديد مواقع مجموعة من المسلحين في منطقة مسعودية، ولدى طلب قوات الأمن منهم التوقف بادروا بإطلاق النار ما أدى إلى اندلاع اشتباك مسلح بين الطرفين أسفر عن مقتل 6 مسلحين.

وأضاف أنه يُعتقد أن القتلى كانوا ضمن مجموعة مسلحة قتلت 3 جنود أتراك في منطقة مسعودية، في 31 يوليو (تموز) الماضي.

وذكر بلقانلي أوغلو أن العمليات الأمنية ستستمر في المنطقة، مشيراً إلى أن المسلحين يستخدمون هذه المنطقة، كممر للعبور.

رابط المصدر: مقتل 6 مسلحين خلال عملية أمنية بشمال تركيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً