كلينتون تثني على ميركل وتشيد بنجاحاتها

أثنت المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون على المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل، أمس الخميس، عندما وجه إليها سؤال حول اسم الزعيم المفضل لها في العالم. وقالت

كلينتون، رداً على سؤال لأحد الصحفيين المرافقين لها على طائرة حملتها، قبل أن تحدد ميركل باعتبارها واحدة من القادة المفضلين لديها: “أحب الكثير من قادة العالم”.وأضافت: “أعتقد أنها زعيمة قوية بشكل غير عادي خلال أوقات صعبة تمر بها أوروبا وهو ما ينعكس بآثار واضحة على بقية العالم ولاسيما بلدنا”.وقالت كلينتون إنها معجبة بـ”قيادتها وثباتها” في أزمة اليورو و”شجاعتها” حيال أزمة اللاجئين.وتابعت قائلة: “أعرفها منذ فترة طويلة تعود إلى التسعينيات. آمل أن تتاح لي الفرصة للعمل معها في المستقبل”.يذكر أن دونالد ترامب، منافس كلينتون في انتخابات الرئاسة المقررة في الثامن من نوفمبر (تشرين ثان) المقبل، قد انتقد ميركل مراراً بسبب سياساتها تجاه اللاجئين واتهمها بتدمير ألمانيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثنت المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون على المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل، أمس الخميس، عندما وجه إليها سؤال حول اسم الزعيم المفضل لها في العالم.

وقالت كلينتون، رداً على سؤال لأحد الصحفيين المرافقين لها على طائرة حملتها، قبل أن تحدد ميركل باعتبارها واحدة من القادة المفضلين لديها: “أحب الكثير من قادة العالم”.

وأضافت: “أعتقد أنها زعيمة قوية بشكل غير عادي خلال أوقات صعبة تمر بها أوروبا وهو ما ينعكس بآثار واضحة على بقية العالم ولاسيما بلدنا”.

وقالت كلينتون إنها معجبة بـ”قيادتها وثباتها” في أزمة اليورو و”شجاعتها” حيال أزمة اللاجئين.

وتابعت قائلة: “أعرفها منذ فترة طويلة تعود إلى التسعينيات. آمل أن تتاح لي الفرصة للعمل معها في المستقبل”.

يذكر أن دونالد ترامب، منافس كلينتون في انتخابات الرئاسة المقررة في الثامن من نوفمبر (تشرين ثان) المقبل، قد انتقد ميركل مراراً بسبب سياساتها تجاه اللاجئين واتهمها بتدمير ألمانيا.

رابط المصدر: كلينتون تثني على ميركل وتشيد بنجاحاتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً