محمد بن زايد: لا تهاون بسلامة الطلبة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن سلامة أبنائنا الطلبة من المواطنين والمقيمين، مسألة لا تهاون فيها، وخاصة أثناء تنقلهم بالحافلات. واطمأن سموه على صحة أبنائه الطلبة المصابين في الحادث المروري الذي وقع

صباح أمس، لحافلتي نقل طلاب على جسر المصفح بأبوظبي، والذي أصيب فيه 47 طالباً، متمنياً سموه لهم الشفاء العاجل، والعودة السريعة إلى مقاعد الدراسة. وكان فريق من ديوان ولي عهد أبوظبي، توجه لزيارة الطلبة المصابين الذين يتلقون العلاج في مستشفى المفرق، للوقوف على أحوالهم والاطمئنان على أوضاعهم الصحية. وقال سموه، إن كل فرد مسؤول عن الالتزام الدائم بقواعد السير، وأخذ كل الاحتياطات اللازمة للحفاظ على أرواح مستخدمي الطرق، وبشكل خاص اجتناب كل ما يعرض حياة أطفالنا للخطر وهم في طريقهم إلى مدارسهم. ودعا الجهات المسؤولة إلى التنسيق مع مؤسسات النقل، لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بوضع آلية فعالة تضمن أمن وسلامة الطلبة ومستخدمي الطرق، وتحول دون تكرار مثل هذه الحوادث.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن سلامة أبنائنا الطلبة من المواطنين والمقيمين، مسألة لا تهاون فيها، وخاصة أثناء تنقلهم بالحافلات.

واطمأن سموه على صحة أبنائه الطلبة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح أمس، لحافلتي نقل طلاب على جسر المصفح بأبوظبي، والذي أصيب فيه 47 طالباً، متمنياً سموه لهم الشفاء العاجل، والعودة السريعة إلى مقاعد الدراسة.

وكان فريق من ديوان ولي عهد أبوظبي، توجه لزيارة الطلبة المصابين الذين يتلقون العلاج في مستشفى المفرق، للوقوف على أحوالهم والاطمئنان على أوضاعهم الصحية.

وقال سموه، إن كل فرد مسؤول عن الالتزام الدائم بقواعد السير، وأخذ كل الاحتياطات اللازمة للحفاظ على أرواح مستخدمي الطرق، وبشكل خاص اجتناب كل ما يعرض حياة أطفالنا للخطر وهم في طريقهم إلى مدارسهم. ودعا الجهات المسؤولة إلى التنسيق مع مؤسسات النقل، لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بوضع آلية فعالة تضمن أمن وسلامة الطلبة ومستخدمي الطرق، وتحول دون تكرار مثل هذه الحوادث.

رابط المصدر: محمد بن زايد: لا تهاون بسلامة الطلبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً