الإنجليزي هنتون يتوج بلقب «أبوظبي المفتوحة للغولف»

توج الإنجليزي كريج هنتون بلقب بطولة «أسكورب غولف سيتيزن- أبوظبي المفتوحة» التي احتضنها نادي ياس لينكس بجزيرة ياس في أبوظبي بمشاركة 106 لاعبين من 28 دولة، ضمن سلسلة جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ

مكتوم للغولف، لتطوير ونشر رياضة الغولف في المنطقة. وتمسك هنتون بالصدارة منذ اليوم الأول، وحقق 69 ضربة في اليوم الثالث والأخير، لينهي المنافسات بمجموع 203 ضربات، بواقع 13 ضربة تحت المعدل، كانت كافية لحسمه اللقب بفارق ضربة واحدة عن مواطنه سكوت كامبل الذي حقق أفضل نتائج الجولة النهائية وسجل 65 ضربة، لكنها لم تكن كافية لتقليص الخطوة الوحيدة التي فصلته عن مواطنه، وجاء الإنجليزي لي كورفيلد بالمركز الثالث بمجموع 206 ضربات، بواقع 10 ضربات تحت المعدل. فيرلار بطل الهواة ولم يفوت الهولندي بيير جونيور فيرلار، الفرصة في مشاركته الأولى في الجولة، حينما حقق المركز الأول في فئة الهواة، بعدما سجل 70 ضربة في الجولة الأخيرة، كانت كافية لوضعه في المقدمة بمجموع 210 ضربات، بواقع 6 ضربات تحت المعدل. وحقق المغربي يونيس الحساني المركز الأول على قائمة اللاعبين العرب ضمن جائزة هيئة الشيخ مكتوم للغولف، التي تخصص جوائز منفصلة للاعبين العرب في كل بطولة لتشجيعهم وتحفيزهم خلال المنافسات، حيث سجل المغربي 70 ضربة في اليوم الثالث، لينهي المنافسات بمجموع 215 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل. وأما على صعيد اللاعبين الهواة العرب، فكانت الريادة للسعودي عثمان الملا، الذي تألق في الجولة النهائية، وسجل 69 ضربة، لينهي المنافسات بمجموع 216 ضربة، واكتفى أحمد المشرخ، لاعبنا الوحيد المحترف للعبة الغولف، بتحقيق 79 ضربة في اليوم الأخير، لينهي المنافسات بمجموع 225 ضربة، علماً إنه كان ضمن قائمة اللاعبين الـ57 الذين نجحوا بالتأهل للجولة النهائية.


الخبر بالتفاصيل والصور


توج الإنجليزي كريج هنتون بلقب بطولة «أسكورب غولف سيتيزن- أبوظبي المفتوحة» التي احتضنها نادي ياس لينكس بجزيرة ياس في أبوظبي بمشاركة 106 لاعبين من 28 دولة، ضمن سلسلة جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، لتطوير ونشر رياضة الغولف في المنطقة.

وتمسك هنتون بالصدارة منذ اليوم الأول، وحقق 69 ضربة في اليوم الثالث والأخير، لينهي المنافسات بمجموع 203 ضربات، بواقع 13 ضربة تحت المعدل، كانت كافية لحسمه اللقب بفارق ضربة واحدة عن مواطنه سكوت كامبل الذي حقق أفضل نتائج الجولة النهائية وسجل 65 ضربة، لكنها لم تكن كافية لتقليص الخطوة الوحيدة التي فصلته عن مواطنه، وجاء الإنجليزي لي كورفيلد بالمركز الثالث بمجموع 206 ضربات، بواقع 10 ضربات تحت المعدل.

فيرلار بطل الهواة

ولم يفوت الهولندي بيير جونيور فيرلار، الفرصة في مشاركته الأولى في الجولة، حينما حقق المركز الأول في فئة الهواة، بعدما سجل 70 ضربة في الجولة الأخيرة، كانت كافية لوضعه في المقدمة بمجموع 210 ضربات، بواقع 6 ضربات تحت المعدل.

وحقق المغربي يونيس الحساني المركز الأول على قائمة اللاعبين العرب ضمن جائزة هيئة الشيخ مكتوم للغولف، التي تخصص جوائز منفصلة للاعبين العرب في كل بطولة لتشجيعهم وتحفيزهم خلال المنافسات، حيث سجل المغربي 70 ضربة في اليوم الثالث، لينهي المنافسات بمجموع 215 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل.

وأما على صعيد اللاعبين الهواة العرب، فكانت الريادة للسعودي عثمان الملا، الذي تألق في الجولة النهائية، وسجل 69 ضربة، لينهي المنافسات بمجموع 216 ضربة، واكتفى أحمد المشرخ، لاعبنا الوحيد المحترف للعبة الغولف، بتحقيق 79 ضربة في اليوم الأخير، لينهي المنافسات بمجموع 225 ضربة، علماً إنه كان ضمن قائمة اللاعبين الـ57 الذين نجحوا بالتأهل للجولة النهائية.

رابط المصدر: الإنجليزي هنتون يتوج بلقب «أبوظبي المفتوحة للغولف»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً