كلينتون تستعين بساندرز لاستمالة الشباب

السناتور بيرني ساندرز يحيي هيلاري كلينتون خلال تجمع انتخابي في جامعة نيو هامبشير أ.ف.ب تسعى المرشحة الديمقراطية بانتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، للاستعانة بمنافسها السابق في الحزب، بيرني ساندرز، لاستمالة الشباب والحصول على أصواتهم، والتغلب معاً على الغريم الجمهوري دونالد ترامب، الذي اتهم محرك

البحث غوغل، بـ«التآمر» عليه لصالح منافسته الديمقراطية. وكان سيناتور فيرمونت المستقل، قد حظي بتأييد الشبان الديمقراطيين عندما حاول النيل بترشيح الحزب لانتخابات الرئاسة، إذ حصل على 80 في المئة من أصواتهم في بعض الولايات. حملة وقالت كلينتون: «أنا فخورة لأننا تواجهنا، أنا وبيرني في الانتخابات التمهيدية، حول مسائل أساسية بدلاً من تبادل الشتائم». وأيد ساندرز مشروع كلينتون لجعل الجامعة الرسمية مجانية للطلاب الذين يتحدر 80 في المئة منهم من عائلات غير ميسورة. اتهامات إلى ذلك، اتهم الملياردير النيويوركي محرك البحث غوغل، بـ«التآمر» عليه لصالح كلينتون. ووجه ترامب، اللوم إلى غوغل، بـ«التلاعب بنتائج البحث لصالح كلينتون»، مشيراً إلى أن غوغل «يخفي الأخبار السيئة عن كلينتون».


الخبر بالتفاصيل والصور


تسعى المرشحة الديمقراطية بانتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، للاستعانة بمنافسها السابق في الحزب، بيرني ساندرز، لاستمالة الشباب والحصول على أصواتهم، والتغلب معاً على الغريم الجمهوري دونالد ترامب، الذي اتهم محرك البحث غوغل، بـ«التآمر» عليه لصالح منافسته الديمقراطية. وكان سيناتور فيرمونت المستقل، قد حظي بتأييد الشبان الديمقراطيين عندما حاول النيل بترشيح الحزب لانتخابات الرئاسة، إذ حصل على 80 في المئة من أصواتهم في بعض الولايات.

حملة

وقالت كلينتون: «أنا فخورة لأننا تواجهنا، أنا وبيرني في الانتخابات التمهيدية، حول مسائل أساسية بدلاً من تبادل الشتائم».

وأيد ساندرز مشروع كلينتون لجعل الجامعة الرسمية مجانية للطلاب الذين يتحدر 80 في المئة منهم من عائلات غير ميسورة.

اتهامات

إلى ذلك، اتهم الملياردير النيويوركي محرك البحث غوغل، بـ«التآمر» عليه لصالح كلينتون. ووجه ترامب، اللوم إلى غوغل، بـ«التلاعب بنتائج البحث لصالح كلينتون»، مشيراً إلى أن غوغل «يخفي الأخبار السيئة عن كلينتون».

رابط المصدر: كلينتون تستعين بساندرز لاستمالة الشباب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً