حريق غابات في كاليفورنيا يجبر المئات على النزوح

رجال الإطفاء يكافحون لإطفاء حريق غابات بالقرب من مورجان هيل، كاليفورنيا( أ ف ب) يعمل أفراد إطفاء على السيطرة على حريق غابات في جبال سانتا كروز في كاليفورنيا الأمر الذي أجبر مئات السكان على النزوح رغم صغر نطاق الحريق نسبياً. وكشف مسؤولون في مجال

مكافحة الحرائق إن الحريق الذي سمي لوما التهم أكثر من ألف فدان على بعد نحو 16 كيلومترا شمال غربي بلدة مورجان هيل. وأقام أفراد الإطفاء خطوط احتواء حول خمسة في المئة من الحريق. وقال كابتن برايان أوليفر من إدارة المطافئ في منطقة موراجا أوريندا إن الحريق يهدد نحو 300 منزل منتشر على طول شبكة من الطرق الريفية التي تمتد عبر وديان وتلال في منطقة سانتا كروز الأمر الذي أدى لإجلاء مئات من السكان. وأوضح إن الحريق الذي يأتي في ذروة موسم الحرائق بكاليفورنيا يمكن أن يتسع نطاقه. وذكر مسؤولون أنه في الوقت الذي تقترب فيه درجات الحرارة في المنطقة من 38 درجة مئوية وجد أفراد الإطفاء الذين يعملون لاحتواء الحريق صعوبة في حماية المباني في المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يعمل أفراد إطفاء على السيطرة على حريق غابات في جبال سانتا كروز في كاليفورنيا الأمر الذي أجبر مئات السكان على النزوح رغم صغر نطاق الحريق نسبياً.

وكشف مسؤولون في مجال مكافحة الحرائق إن الحريق الذي سمي لوما التهم أكثر من ألف فدان على بعد نحو 16 كيلومترا شمال غربي بلدة مورجان هيل. وأقام أفراد الإطفاء خطوط احتواء حول خمسة في المئة من الحريق.

وقال كابتن برايان أوليفر من إدارة المطافئ في منطقة موراجا أوريندا إن الحريق يهدد نحو 300 منزل منتشر على طول شبكة من الطرق الريفية التي تمتد عبر وديان وتلال في منطقة سانتا كروز الأمر الذي أدى لإجلاء مئات من السكان. وأوضح إن الحريق الذي يأتي في ذروة موسم الحرائق بكاليفورنيا يمكن أن يتسع نطاقه. وذكر مسؤولون أنه في الوقت الذي تقترب فيه درجات الحرارة في المنطقة من 38 درجة مئوية وجد أفراد الإطفاء الذين يعملون لاحتواء الحريق صعوبة في حماية المباني في المنطقة.

رابط المصدر: حريق غابات في كاليفورنيا يجبر المئات على النزوح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً