بحث آفاق التعاون الزراعي بين الإمارات والصين

ثاني الزيودي لدى استقباله هان تشانغ فو | من المصدر التقى معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، بديوان الوزارة أمس، هان تشانغ فو وزير الزراعة في جمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق له، على هامش زيارتهم الرسمية للدولة، بهدف إجراء بعض المشاورات

الثنائية، ولقاء المسؤولين في الجهات الإماراتية والمؤسسات البحثية المختصة بالزراعة، وخاصة زراعة نخيل التمر. ويأتي هذا اللقاء، في إطار حرص البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية بين الاقتصادات سريعة النمو حول العالم، وتبادل المعرفة والخبرات في مجال التنمية المستدامة، حيث حضر اللقاء كبار المسؤولين من إدارات الزراعة والتنمية المستدامة في الوزارة. ورحّب معالي الدكتور الزيودي بالوزير الصيني والوفد المرافق له، وأكّد على حرص القيادة الرشيدة في الإمارات على تعزيز التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في مجالات الزراعة والحفاظ على البيئة.


الخبر بالتفاصيل والصور


التقى معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، بديوان الوزارة أمس، هان تشانغ فو وزير الزراعة في جمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق له، على هامش زيارتهم الرسمية للدولة، بهدف إجراء بعض المشاورات الثنائية، ولقاء المسؤولين في الجهات الإماراتية والمؤسسات البحثية المختصة بالزراعة، وخاصة زراعة نخيل التمر.

ويأتي هذا اللقاء، في إطار حرص البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية بين الاقتصادات سريعة النمو حول العالم، وتبادل المعرفة والخبرات في مجال التنمية المستدامة، حيث حضر اللقاء كبار المسؤولين من إدارات الزراعة والتنمية المستدامة في الوزارة.

ورحّب معالي الدكتور الزيودي بالوزير الصيني والوفد المرافق له، وأكّد على حرص القيادة الرشيدة في الإمارات على تعزيز التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في مجالات الزراعة والحفاظ على البيئة.

رابط المصدر: بحث آفاق التعاون الزراعي بين الإمارات والصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً