ذياب بن محمد بن زايد يعزي في وفاة محمد الطنيجي

■ ذياب بن محمد بن زايد خلال تقديم العزاء في وفاة محمد الطنيجي | وام قدّم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، أمس، واجب العزاء في وفاة محمد عبيد أحمد الطنيجي، وذلك خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة الذيد بالشارقة. وأعرب

سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وفي وقت آخر، حضر سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان مأدبة غداء، أقامها تكريماً لسموه معالي اللواء الركن عبد الله مهير الكتبي، قائد الوحدات المساندة بالقوات المسلحة، في منزله أمس بمنطقة الذيد في الشارقة. كما حضر المأدبة عدد من المسؤولين والمدعوين من أهالي المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قدّم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، أمس، واجب العزاء في وفاة محمد عبيد أحمد الطنيجي، وذلك خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة الذيد بالشارقة.

وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي وقت آخر، حضر سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان مأدبة غداء، أقامها تكريماً لسموه معالي اللواء الركن عبد الله مهير الكتبي، قائد الوحدات المساندة بالقوات المسلحة، في منزله أمس بمنطقة الذيد في الشارقة.

كما حضر المأدبة عدد من المسؤولين والمدعوين من أهالي المنطقة.

رابط المصدر: ذياب بن محمد بن زايد يعزي في وفاة محمد الطنيجي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً