«أميركية دبي» تدعم أطفال الثلاسيميا بالدم

نظم مركز الصحة في الجامعة الأميركية في دبي حملة تبرّع بالدم، بدعم من نادي الطلبة لتعليم الصحة، بالتعاون مع مستشفى لطيفة في دبي. وشارك في الحملة 140 طالباً وطالبة، وأعضاء من الهيئتين الإدارية والتدريسية، وتم تقديم عبوات الدم المتبرع بها إلى الأطفال الذين يعانون مرض الثلاسيميا. وساعد

متخصصون من مستشفى لطيفة موظفي المركز الصحي في الجامعة بإجراء اختبارات الدم والفحوص الطبية للطلبة، لضمان التأهل للخضوع لإجراءات التبرع. وقالت مديرة مركز الصحة في الجامعة، نيللي حلبي، إن الجامعة اعتادت على تنظيم حملتين للتبرع بالدم سنوياً، الأولى مع بدء العام الدراسي، والثانية في النصف الثاني من العام الدراسي، لأسباب نبيلة ذات أبعاد إنسانية، مشيرة إلى أن التبرع بالدم يعد واحداً من أهم أعمال الرعاية للمحتاجين، دون إغفال الفوائد المتعلقة بصحة المتبرع نفسه. وذكرت أن حملة التبرع بالدم تمت تحت رعاية شركة «ثري إم نيكسكير».  


الخبر بالتفاصيل والصور


نظم مركز الصحة في الجامعة الأميركية في دبي حملة تبرّع بالدم، بدعم من نادي الطلبة لتعليم الصحة، بالتعاون مع مستشفى لطيفة في دبي. وشارك في الحملة 140 طالباً وطالبة، وأعضاء من الهيئتين الإدارية والتدريسية، وتم تقديم عبوات الدم المتبرع بها إلى الأطفال الذين يعانون مرض الثلاسيميا.

وساعد متخصصون من مستشفى لطيفة موظفي المركز الصحي في الجامعة بإجراء اختبارات الدم والفحوص الطبية للطلبة، لضمان التأهل للخضوع لإجراءات التبرع.

وقالت مديرة مركز الصحة في الجامعة، نيللي حلبي، إن الجامعة اعتادت على تنظيم حملتين للتبرع بالدم سنوياً، الأولى مع بدء العام الدراسي، والثانية في النصف الثاني من العام الدراسي، لأسباب نبيلة ذات أبعاد إنسانية، مشيرة إلى أن التبرع بالدم يعد واحداً من أهم أعمال الرعاية للمحتاجين، دون إغفال الفوائد المتعلقة بصحة المتبرع نفسه.

وذكرت أن حملة التبرع بالدم تمت تحت رعاية شركة «ثري إم نيكسكير».
 

رابط المصدر: «أميركية دبي» تدعم أطفال الثلاسيميا بالدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً