بحث تسهيل معاملات المواليد بين «الإقامة» و«الهوية» في عجمان

الطرفان ناقشا تقليل النقاط التي يمر بها المتعامل للحصول على الخدمات المشتركة. من المصدر ترأس المدير العام بالإنابة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، العقيد علي سعيد المطروشي، اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي هيئة الإمارات للهوية في عجمان. وناقش الطرفان سبل تبسيط الإجراءات المشتركة بهدف إسعاد المتعاملين، لتلبية توجه

حكومة دولة الإمارات عبر تقليل النقاط التي يمر بها المتعامل للحصول على الخدمات ذات الإجراءات المشتركة، لاسيما في ما يخص المواليد الجدد. ووجه المطروشي بتشكيل فريق تنسيقي لمتابعة التوصيات المتعلقة بتصميم باقة تتضمن تقديم الخدمات المشتركة بين الطرفين لتسجيل المواليد الجدد في محطة واحدة، ما يسهم في تقليل الانتقال بين الجهتين، وتقليص زمن الحصول على الخدمات، وتالياً تحقيق هدف إسعاد المتعاملين.  


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الطرفان ناقشا تقليل النقاط التي يمر بها المتعامل للحصول على الخدمات المشتركة. من المصدر

ترأس المدير العام بالإنابة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، العقيد علي سعيد المطروشي، اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي هيئة الإمارات للهوية في عجمان.

وناقش الطرفان سبل تبسيط الإجراءات المشتركة بهدف إسعاد المتعاملين، لتلبية توجه حكومة دولة الإمارات عبر تقليل النقاط التي يمر بها المتعامل للحصول على الخدمات ذات الإجراءات المشتركة، لاسيما في ما يخص المواليد الجدد.

ووجه المطروشي بتشكيل فريق تنسيقي لمتابعة التوصيات المتعلقة بتصميم باقة تتضمن تقديم الخدمات المشتركة بين الطرفين لتسجيل المواليد الجدد في محطة واحدة، ما يسهم في تقليل الانتقال بين الجهتين، وتقليص زمن الحصول على الخدمات، وتالياً تحقيق هدف إسعاد المتعاملين.
 

رابط المصدر: بحث تسهيل معاملات المواليد بين «الإقامة» و«الهوية» في عجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً