دفاع مدني عجمان ينقذ عاملين علقا بالطابق الـ 12

رجال الإنقاذ منعوا الرافعة من التأرجح ونجحوا في إخراج العاملين منها. من المصدر أنقذ رجال الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، عاملين علقا بالطابق الـ12 في بناية سكنية بمنطقة النعيمية، إثر انقطاع حبل رافعة تنظيف الزجاج أثناء تنظيف واجهة المبنى، مساء أول من أمس. وقال رئيس قسم

الإعلام والعلاقات العامة في إدارة الدفاع المدني بعجمان، العقيد ناصر راشد الزري، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بتعطل رافعة تنظيف الزجاج في الطابق 12 في إحدى البنايات السكنية في منطقة النعيمية، على متنها عاملان يحملان جنسية دولة آسيوية في حالة إرباك وخوف من السقوط. وأوضح أنه فور تلقي البلاغ تم إرسال فرق الإنقاذ التي باشرت التواصل مع العاملين وطمأنتهما، واتخذت الاحتياطات اللازمة على وجه السرعة. وأضاف أنه تم عمل خطة إنقاذ بدأت بإنزال المنقذين من أعلى البناية التي تتكوّن من 24 طابقاً، حيث تم استخدام البكرات والكراسي وحبال الإنقاذ المستخدمة وتثبيت الرافعة، ومنعها من التأرجح، ورفعها إلى أقرب نافذة وإخراج العاملين منها. وأشار الزري، إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للعاملين، ونقل أحدهما إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد بواسطة الإسعاف الوطني لإجراء الفحوص اللازمة للتأكد من حالته الصحية. وطالب شركات التنظيف بإجراء الصيانة الدورية لرافعات تنظيف البنايات، للتأكد من صلاحيتها، لتجنب تعرضها لأي أعطال، حفاظاً على سلامة مستخدميها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • رجال الإنقاذ منعوا الرافعة من التأرجح ونجحوا في إخراج العاملين منها. من المصدر

أنقذ رجال الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، عاملين علقا بالطابق الـ12 في بناية سكنية بمنطقة النعيمية، إثر انقطاع حبل رافعة تنظيف الزجاج أثناء تنظيف واجهة المبنى، مساء أول من أمس.

وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في إدارة الدفاع المدني بعجمان، العقيد ناصر راشد الزري، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بتعطل رافعة تنظيف الزجاج في الطابق 12 في إحدى البنايات السكنية في منطقة النعيمية، على متنها عاملان يحملان جنسية دولة آسيوية في حالة إرباك وخوف من السقوط.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ تم إرسال فرق الإنقاذ التي باشرت التواصل مع العاملين وطمأنتهما، واتخذت الاحتياطات اللازمة على وجه السرعة.

وأضاف أنه تم عمل خطة إنقاذ بدأت بإنزال المنقذين من أعلى البناية التي تتكوّن من 24 طابقاً، حيث تم استخدام البكرات والكراسي وحبال الإنقاذ المستخدمة وتثبيت الرافعة، ومنعها من التأرجح، ورفعها إلى أقرب نافذة وإخراج العاملين منها.

وأشار الزري، إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للعاملين، ونقل أحدهما إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد بواسطة الإسعاف الوطني لإجراء الفحوص اللازمة للتأكد من حالته الصحية.

وطالب شركات التنظيف بإجراء الصيانة الدورية لرافعات تنظيف البنايات، للتأكد من صلاحيتها، لتجنب تعرضها لأي أعطال، حفاظاً على سلامة مستخدميها.

رابط المصدر: دفاع مدني عجمان ينقذ عاملين علقا بالطابق الـ 12

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً