الترشيح لجائزة «المبتعَث المتميز» مطلع أكتوبر

«الجائزة» نظمت ملتقى تعريفياً للطلبة المبتعثين. من المصدر تبدأ وزارة الداخلية اعتباراً من مطلع أكتوبر المقبل، تسلّم طلبات الترشيح للدورة الثانية لجائزة المبتعث المتميز، بعد نجاح دورتها الأولى التي شهدت إقبالاً من طلبة الإمارات المبتعثين للخارج، الذين قدموا مجموعة من الأفكار الإبداعية والابتكارية التي تم تحويل معظمها إلى

مشروعات عمل ناجحة في خدمة مجتمع الإمارات. وافتتح مدير إدارة التميز المؤسسي في الوزارة، المقدم الدكتور علي بن ضاعن الغفلي، أمس، الملتقى التعريفي بالجائزة للطلبة المبتعثين من وزارة الداخلية، موضحاً أن الجائزة تسعى إلى إبراز وتحفيز طلبة الإمارات المبتعثين في جميع دول العالم، خصوصاً المتميزين والمبدعين منهم، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في المجالات الشرطية والأمنية، كالمرور والدفاع المدني والمؤسسات الإصلاحية، إضافة إلى المجالات غير الأمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • «الجائزة» نظمت ملتقى تعريفياً للطلبة المبتعثين. من المصدر

تبدأ وزارة الداخلية اعتباراً من مطلع أكتوبر المقبل، تسلّم طلبات الترشيح للدورة الثانية لجائزة المبتعث المتميز، بعد نجاح دورتها الأولى التي شهدت إقبالاً من طلبة الإمارات المبتعثين للخارج، الذين قدموا مجموعة من الأفكار الإبداعية والابتكارية التي تم تحويل معظمها إلى مشروعات عمل ناجحة في خدمة مجتمع الإمارات.
وافتتح مدير إدارة التميز المؤسسي في الوزارة، المقدم الدكتور علي بن ضاعن الغفلي، أمس، الملتقى التعريفي بالجائزة للطلبة المبتعثين من وزارة الداخلية، موضحاً أن الجائزة تسعى إلى إبراز وتحفيز طلبة الإمارات المبتعثين في جميع دول العالم، خصوصاً المتميزين والمبدعين منهم، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في المجالات الشرطية والأمنية، كالمرور والدفاع المدني والمؤسسات الإصلاحية، إضافة إلى المجالات غير الأمنية.

رابط المصدر: الترشيح لجائزة «المبتعَث المتميز» مطلع أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً