محمد بن زايد والمهيري يستعرضان دعم خليفة للقطاع الطبي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، عقيدة علي جمعة المهيري بمنزله في منطقة البطين بمدينة العين.وتبادل سموه الأحاديث الودية مع عقيدة علي جمعة المهيري وذويه، واطمأن على أحواله وأوضاعه الصحية، متمنياً له موفور الصحة والعافية والعمر المديد.ودار الحديث

خلال الزيارة حول أبرز الذكريات في مسيرة العمل، وممارسة الطب الشعبي الذي تخصص به عقيدة علي جمعة المهيري في مدينة العين والمنطقة، وجهوده العلاجية التي اشتهر بها في معالجة المرضى والتخفيف عنهم وخبرته الواسعة في علاج عدد كبير من الأمراض التي كانت سائدة في المنطقة في الماضي ، ما جعل جائزة أبوظبي تختاره واحداً من أبرز المكرمين لديها.كما تطرق الحديث إلى ما منّه الله، عز وجل، على هذا الوطن العزيز من خير وتقدم، بفضل جهود القيادة الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وحرصه الكبير على دعم المجال الطبي والخدمات العلاجية والارتقاء بمستوياتها. رافق سموه خلال الزيارة محمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.كما قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس واجب العزاء إلى علي ومحمد راشد سعيد الظاهري وإخوانهما في وفاة والدهم راشد وذلك بمنزل العائلة في منطقة الخبيصي بمدينة العين.وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.وقدم العزاء إلى جانب سموه.. محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.(وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، عقيدة علي جمعة المهيري بمنزله في منطقة البطين بمدينة العين.
وتبادل سموه الأحاديث الودية مع عقيدة علي جمعة المهيري وذويه، واطمأن على أحواله وأوضاعه الصحية، متمنياً له موفور الصحة والعافية والعمر المديد.
ودار الحديث خلال الزيارة حول أبرز الذكريات في مسيرة العمل، وممارسة الطب الشعبي الذي تخصص به عقيدة علي جمعة المهيري في مدينة العين والمنطقة، وجهوده العلاجية التي اشتهر بها في معالجة المرضى والتخفيف عنهم وخبرته الواسعة في علاج عدد كبير من الأمراض التي كانت سائدة في المنطقة في الماضي ، ما جعل جائزة أبوظبي تختاره واحداً من أبرز المكرمين لديها.
كما تطرق الحديث إلى ما منّه الله، عز وجل، على هذا الوطن العزيز من خير وتقدم، بفضل جهود القيادة الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وحرصه الكبير على دعم المجال الطبي والخدمات العلاجية والارتقاء بمستوياتها.
رافق سموه خلال الزيارة محمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.
كما قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس واجب العزاء إلى علي ومحمد راشد سعيد الظاهري وإخوانهما في وفاة والدهم راشد وذلك بمنزل العائلة في منطقة الخبيصي بمدينة العين.
وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقدم العزاء إلى جانب سموه.. محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.(وام)

رابط المصدر: محمد بن زايد والمهيري يستعرضان دعم خليفة للقطاع الطبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً