شاهد.. مسافر أمريكي يصطحب معه “دمية مخيفة” أثناء سفره ويزور لها جواز سفر

تعرضت راكبة على متن طائرة متجهة إلى “سينسيناتي” بولاية أوهايو الأمريكية، لموقف مرعب حين جلست في المقعد المجاور لدمية مخيفة. وتعود الدمية المخيفة إلى مسافر غريب الأطوار يصطحبها معه في رحلته على متن الطائرة، ويحجز لها مقعداً. وبينما كان المسافر يجلس إلى جوار النافذة وبجواره دميته، جلست على الجانب منهما الراكبة

سارة نورفيك، التي دفعها الحظ السيئ إلى قضاء رحلتها بجانب تلك الدمية المرعبة. وبحسب موقع ميرور، نشرت سارة نورفيك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منشورا أرفقت به صورة لدمية عملاقة تجلس بجوارها خلال رحلتها إلى سينسيناتي. وعلقت عليها قائلة: “لدي خبر سار وهو أنه لا يوجد أي شخص يجلس بجواري من جهة اليسار، ولكن هناك خبر سيئ وهو وجود دمية علي ذلك الكرسي، ويمتلكها الرجل الذي يجلس بجوارها”. وزعمت سارة أن المضيفات أبلغوا ذلك الرجل بألا يكرر شراء تذكرة طيران لتلك الدمية التي تحمل اسم مسمي “باربرا”، إذ أن التقارير الإلكترونية تؤكد أن ذلك الرجل اشترى تذكرتين أحدهما باسم باربرا، باستخدام تفاصيل جواز سفر وهمية، وصعد على الطائرة حتى لاحظ موظفو شركة الطيران، ولم يُكتشف الأمر إلا قبل الرحلة، وتمكنت سارة من نشر أول صورة لتلك اللعبة قبل أن تقلع الطائرة بساعتين. والغريب في الأمر أن سارة عندما سافرت على متن رحلة طيران أخرى، وجدت نفس الدمية تجلس بجوارها، وعلقت ساخرة: “أنا على الجانب الأيمن هذه المرة.. إذا كنت في حاجة لرؤية أفضل”.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعرضت راكبة على متن طائرة متجهة إلى “سينسيناتي” بولاية أوهايو الأمريكية، لموقف مرعب حين جلست في المقعد المجاور لدمية مخيفة.

وتعود الدمية المخيفة إلى مسافر غريب الأطوار يصطحبها معه في رحلته على متن الطائرة، ويحجز لها مقعداً.

وبينما كان المسافر يجلس إلى جوار النافذة وبجواره دميته، جلست على الجانب منهما الراكبة سارة نورفيك، التي دفعها الحظ السيئ إلى قضاء رحلتها بجانب تلك الدمية المرعبة.

%d8%af%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d8%ae%d9%8a%d9%81%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%85%d8%aa%d9%86-%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d8%a9
وبحسب موقع ميرور، نشرت سارة نورفيك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منشورا أرفقت به صورة لدمية عملاقة تجلس بجوارها خلال رحلتها إلى سينسيناتي.

وعلقت عليها قائلة: “لدي خبر سار وهو أنه لا يوجد أي شخص يجلس بجواري من جهة اليسار، ولكن هناك خبر سيئ وهو وجود دمية علي ذلك الكرسي، ويمتلكها الرجل الذي يجلس بجوارها”.

وزعمت سارة أن المضيفات أبلغوا ذلك الرجل بألا يكرر شراء تذكرة طيران لتلك الدمية التي تحمل اسم مسمي “باربرا”، إذ أن التقارير الإلكترونية تؤكد أن ذلك الرجل اشترى تذكرتين أحدهما باسم باربرا، باستخدام تفاصيل جواز سفر وهمية، وصعد على الطائرة حتى لاحظ موظفو شركة الطيران، ولم يُكتشف الأمر إلا قبل الرحلة، وتمكنت سارة من نشر أول صورة لتلك اللعبة قبل أن تقلع الطائرة بساعتين.

والغريب في الأمر أن سارة عندما سافرت على متن رحلة طيران أخرى، وجدت نفس الدمية تجلس بجوارها، وعلقت ساخرة: “أنا على الجانب الأيمن هذه المرة.. إذا كنت في حاجة لرؤية أفضل”.

رابط المصدر: شاهد.. مسافر أمريكي يصطحب معه “دمية مخيفة” أثناء سفره ويزور لها جواز سفر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً