فولكس فاجن ومرسيدس تستعرض أحدث السيارات الكهربائية في معرض باريس

بدأ معرض باريس للسيارات اليوم بعرض مميز من عمالقة تصنيع السيارات في العالم من شركتي مرسيدس وفولكس فاجن، مع نماذج مميزة من السيارات الكهربائية. يعد معرض السيارات الذي أقيم اليوم في باريس، واحد من أكبر المعارض العالمية التي يستعرض فيها عمالقة تصنيع السيارات مستقبل السيارات، والتصاميم والأفكار المبتكرة في عالم

السيارات، وبالرغم من غياب بعض من العلامات التجارية الشهيرة عن معرض هذا العام من شركة Lamborghini وشركة Volvo وغيرهم من الشركات المصنعة للسيارات، إلا أن فعاليات المعرض جاءت بإعلانات وابتكارات رائدة في عالم السيارات. وقد أعادت شركتي مرسيدس وفولكس فاجن صياغة السيارات الكهربائية التي تقدم من الشركتين في ابتكارات جديدة من الشركة، تهدف إلى خفض انبعاثات الكربون من السيارات، بالرغم أن هذه السيارات تعتمد على احتراق الوقود أيضاً. Volkswagen هي أول الشركات التي كشفت عن أحدث نماذج السيارات المبتكرة من الشركة في معرض باريس للسيارات، حيث قدم العرض التقديمي للشركة الرئيس التنفيذي Herbert Deiss، الذي تفادى الحديث عن أزمة الشركة الأخيرة، مشيراً إلى بداية وتحديات جديدة للشركة. أيضاً بعد استعراض مبيعات فولكس فاجن خلال الفترة الماضية كشف الرئيس التنفيذي عن نموذج جديد من السيارات الكهربائية في سيارة Volkswagen ID، التي تصل إلى 370  ميلاً، والتي لن تصل إلى الأسواق حتى 2020. وفي مؤتمر مرسيدس كشفت الشركة عن خط إنتاج جديد من السيارات الكهربائية، والتي استعرض نموذج أولي لها في فعاليات المعرض، تكشف عن التقنية الجديدة لخط إنتاج الشركة الذي كشف عنه اليوم من السيارات الكهربائية. كما جاء في تصريحات مرسيدس وفولكس فاجن الأولى خلال فعاليات المؤتمر، أن المنافس الأكبر في سوق السيارات الكهربائية هي Tesla، التي استطاعت بالفعل أن تصل إلى حجز مسبق 300000 سيارة من نموذج سيارتها الجديدة Tesla 3 EVs. جدير بالذكر أن معرض السيارات كشف اليوم أيضاً عن نماذج جديدة من عدة شركات مصنعة للسيارات منها Jaguar، شركة Lexus، إلى جانب كلاً من Infiniti وبورش، أودي وأيضاً Range Rover. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


paris-auto-show-mercedes

بدأ معرض باريس للسيارات اليوم بعرض مميز من عمالقة تصنيع السيارات في العالم من شركتي مرسيدس وفولكس فاجن، مع نماذج مميزة من السيارات الكهربائية.

يعد معرض السيارات الذي أقيم اليوم في باريس، واحد من أكبر المعارض العالمية التي يستعرض فيها عمالقة تصنيع السيارات مستقبل السيارات، والتصاميم والأفكار المبتكرة في عالم السيارات، وبالرغم من غياب بعض من العلامات التجارية الشهيرة عن معرض هذا العام من شركة Lamborghini وشركة Volvo وغيرهم من الشركات المصنعة للسيارات، إلا أن فعاليات المعرض جاءت بإعلانات وابتكارات رائدة في عالم السيارات.

volkswagen-id-electric

وقد أعادت شركتي مرسيدس وفولكس فاجن صياغة السيارات الكهربائية التي تقدم من الشركتين في ابتكارات جديدة من الشركة، تهدف إلى خفض انبعاثات الكربون من السيارات، بالرغم أن هذه السيارات تعتمد على احتراق الوقود أيضاً.

Volkswagen هي أول الشركات التي كشفت عن أحدث نماذج السيارات المبتكرة من الشركة في معرض باريس للسيارات، حيث قدم العرض التقديمي للشركة الرئيس التنفيذي Herbert Deiss، الذي تفادى الحديث عن أزمة الشركة الأخيرة، مشيراً إلى بداية وتحديات جديدة للشركة.

أيضاً بعد استعراض مبيعات فولكس فاجن خلال الفترة الماضية كشف الرئيس التنفيذي عن نموذج جديد من السيارات الكهربائية في سيارة Volkswagen ID، التي تصل إلى 370  ميلاً، والتي لن تصل إلى الأسواق حتى 2020.

paris-auto-show-mercedes

وفي مؤتمر مرسيدس كشفت الشركة عن خط إنتاج جديد من السيارات الكهربائية، والتي استعرض نموذج أولي لها في فعاليات المعرض، تكشف عن التقنية الجديدة لخط إنتاج الشركة الذي كشف عنه اليوم من السيارات الكهربائية.

كما جاء في تصريحات مرسيدس وفولكس فاجن الأولى خلال فعاليات المؤتمر، أن المنافس الأكبر في سوق السيارات الكهربائية هي Tesla، التي استطاعت بالفعل أن تصل إلى حجز مسبق 300000 سيارة من نموذج سيارتها الجديدة Tesla 3 EVs.

جدير بالذكر أن معرض السيارات كشف اليوم أيضاً عن نماذج جديدة من عدة شركات مصنعة للسيارات منها Jaguar، شركة Lexus، إلى جانب كلاً من Infiniti وبورش، أودي وأيضاً Range Rover.

المصدر

رابط المصدر: فولكس فاجن ومرسيدس تستعرض أحدث السيارات الكهربائية في معرض باريس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً