البيت الأبيض: إقرار قانون جستا سبب ارتباكاً شديداً

قال البيت الأبيض اليوم الخميس، إن إقرار الكونجرس لقانون يسمح بمقاضاة السعودية فيما يتعلق بهجمات 11 سبتمبر (أيلول) سبب “ارتباكاً شديداً”، وإن الإدارة مستعدة للحديث مع المشرعين بشأن تقليل تأثير

القانون. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إرنست في بيان صحفي “أعتقد أن ما شاهدناه في الكونجرس الأمريكي هو حالة كلاسيكية للغاية من الندم السريع” على الفعل، مشيراً إلى أن 28 من أعضاء مجلس الشيوخ وجهوا خطاباً يعبر عن القلق بشأن الإجراء في غضون دقائق من التصويت لصالح إبطال حق النقض (الفيتو) الذي استخدمه الرئيس باراك أوباما.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال البيت الأبيض اليوم الخميس، إن إقرار الكونجرس لقانون يسمح بمقاضاة السعودية فيما يتعلق بهجمات 11 سبتمبر (أيلول) سبب “ارتباكاً شديداً”، وإن الإدارة مستعدة للحديث مع المشرعين بشأن تقليل تأثير القانون.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إرنست في بيان صحفي “أعتقد أن ما شاهدناه في الكونجرس الأمريكي هو حالة كلاسيكية للغاية من الندم السريع” على الفعل، مشيراً إلى أن 28 من أعضاء مجلس الشيوخ وجهوا خطاباً يعبر عن القلق بشأن الإجراء في غضون دقائق من التصويت لصالح إبطال حق النقض (الفيتو) الذي استخدمه الرئيس باراك أوباما.

رابط المصدر: البيت الأبيض: إقرار قانون جستا سبب ارتباكاً شديداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً