فيديو.نجاة النائب العام المساعد المصري من محاولة اغتيال

نجا النائب العام المساعد المصري زكريا عبدالعزيز، مساء اليوم الخميس من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة استهدفت موكبه بالقرب من منزله بحي الياسمين بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة. وقالت مصادر أمنية مصرية إن الانفجار كان على بعد 200 متر من الفيلا التى يقيم فيها المستشار

زكريا عبد العزيز، ولكن الحادث لم يسفر عن أية خسائر بمنزل النائب العام المساعد. وأفادت وسائل إعلام مصرية بإصابة اثنين من مرافقي النائب العام المساعد.وأوضحت المصادر أن الأجهزة الأمنية فور علمها بالحادث، دفعت بتشكيلات عسكرية كبيرة من الأمن المركزى وخبراء المفرقعات، الذين فرضوا كردونا أمنيا حول موقع الحادث. .


الخبر بالتفاصيل والصور


نجا النائب العام المساعد المصري زكريا عبدالعزيز، مساء اليوم الخميس من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة استهدفت موكبه بالقرب من منزله بحي الياسمين بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة.

وقالت مصادر أمنية مصرية إن الانفجار كان على بعد 200 متر من الفيلا التى يقيم فيها المستشار زكريا عبد العزيز، ولكن الحادث لم يسفر عن أية خسائر بمنزل النائب العام المساعد.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بإصابة اثنين من مرافقي النائب العام المساعد.

وأوضحت المصادر أن الأجهزة الأمنية فور علمها بالحادث، دفعت بتشكيلات عسكرية كبيرة من الأمن المركزى وخبراء المفرقعات، الذين فرضوا كردونا أمنيا حول موقع الحادث.

رابط المصدر: فيديو.نجاة النائب العام المساعد المصري من محاولة اغتيال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً