رئيس أركان الجيش السوداني يغادر القاهرة

غادر القاهرة مساء اليوم الخميس، رئيس الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي عائداً على رأس وفد إلى الخرطوم بعد زيارة لمصر استغرقت ثلاثة

أيام بحث خلالها دعم علاقات التعاون. وقالت مصادر إن عدوي التقى خلال الزيارة مع عدد من كبار المسؤولين المصريين من بينهم القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي.وبحث عدوي مع المسؤولين المصريين عدداً من المشروعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين المحلية والإقليمية في ضوء عمق الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين.وتناولت المباحثات مجالات التنسيق والتعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات، وسبل دعم وتعزيز آفاق التعاون المشترك في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



غادر القاهرة مساء اليوم الخميس، رئيس الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي عائداً على رأس وفد إلى الخرطوم بعد زيارة لمصر استغرقت ثلاثة أيام بحث خلالها دعم علاقات التعاون.

وقالت مصادر إن عدوي التقى خلال الزيارة مع عدد من كبار المسؤولين المصريين من بينهم القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي.

وبحث عدوي مع المسؤولين المصريين عدداً من المشروعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين المحلية والإقليمية في ضوء عمق الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين.

وتناولت المباحثات مجالات التنسيق والتعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات، وسبل دعم وتعزيز آفاق التعاون المشترك في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة.

رابط المصدر: رئيس أركان الجيش السوداني يغادر القاهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً