سامسونج: ارتفاع حرارة نوت 7 المُستبدل ليست خطر على الصحة

المصائب لا تتوقف أبدًا بالنسبة لشركة سامسونج الكورية، منذ انفجار هاتف جالكسي نوت 7 وسحبه من السوق ثم استبداله بأجهزة جديدة المفترض أنّها أكثر أمنًا، لكنّ حسب عدّة تقارير فإنّ درجة حرارة الهاتف ترتفع بشكل مبالغ فيه حتى بعد استبداله. سامسونج من جانبها لم تُعطي تصريح شاف وواف حول المسألة

واكتفت بالقول أنّها تُحقق في أمر ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء إجراء المكالمات الهاتفية وأنّ هذه المشكلة لا تُمثّل خطر على صحة المستخدمين. اقرأ أيضًا: ملخص عن انفجار بطارية جالكسي نوت 7 بالطبع التصريح لا يُعطي ضمان خاصةً وأنّ سوابق نوت 7 لم يمر عليها الكثير من الوقت، ناهيك عن أجهزة سامسونج الأخرى التي باتت تحترق وتنفجر هي الأخرى بفعل الحرارة، مثل الغسالات التي بلغ عدد انفجاراتها 22 غسالة. في رأي، ستواجه سامسونج أسوء ربع مالي في الأعوام الأخيرة، بل وربما حتى تستمر الخسائر إلى الربع الذي يليه أخذًا في الاعتبار أنّ الشركة لن تُطلق هاتف رائد جديد قبل 2017. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


Samsung Galaxy Note 7

المصائب لا تتوقف أبدًا بالنسبة لشركة سامسونج الكورية، منذ انفجار هاتف جالكسي نوت 7 وسحبه من السوق ثم استبداله بأجهزة جديدة المفترض أنّها أكثر أمنًا، لكنّ حسب عدّة تقارير فإنّ درجة حرارة الهاتف ترتفع بشكل مبالغ فيه حتى بعد استبداله.

سامسونج من جانبها لم تُعطي تصريح شاف وواف حول المسألة واكتفت بالقول أنّها تُحقق في أمر ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء إجراء المكالمات الهاتفية وأنّ هذه المشكلة لا تُمثّل خطر على صحة المستخدمين.

اقرأ أيضًا: ملخص عن انفجار بطارية جالكسي نوت 7

بالطبع التصريح لا يُعطي ضمان خاصةً وأنّ سوابق نوت 7 لم يمر عليها الكثير من الوقت، ناهيك عن أجهزة سامسونج الأخرى التي باتت تحترق وتنفجر هي الأخرى بفعل الحرارة، مثل الغسالات التي بلغ عدد انفجاراتها 22 غسالة.

في رأي، ستواجه سامسونج أسوء ربع مالي في الأعوام الأخيرة، بل وربما حتى تستمر الخسائر إلى الربع الذي يليه أخذًا في الاعتبار أنّ الشركة لن تُطلق هاتف رائد جديد قبل 2017.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج: ارتفاع حرارة نوت 7 المُستبدل ليست خطر على الصحة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً