تقرير:ابل تطلق جهاز MacBook Pro الجديد في شهر أكتوبر

ترقب الكثير من عملاء ابل الكشف عن أحدث أجهزة MacBook Pro، إلا أن أحدث التقارير التي نشرت على شبكة الأنترنت اليوم تؤكد إطلاق الجهاز في شهر أكتوبر المقبل. مضى على إطلاق ابل للإصدار السابق من أجهزة MacBook Pro أكثر من 4 سنوات تقريباً، لذا فقد انتظر عملاء ابل الكثير من الوقت للكشف

عن إصدار جديد من الجهاز، وفي تقرير MacRumors أشير إلى خطط ابل في الإعلان عن الإصدار الجديد قريباً. وقد أشار تقرير MacRumors إلى أن الكشفت عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزة ماك macOS Sierra يعد خطوة ابل الأولى لإطلاق الإصدارات الجديدة من أجهزة الحاسب في شهر أكتوبر. كما تشير التوقعات إلى أن إطلاق ابل للإصدار الجديد من نظام تشغيل ماك في البداية يرجع إلى بعض التحسينات المرتقبة في macOS 10.12.1 قبل الكشف عن أجهزة الحاسب الجديدة. أيضاً تأتي أجهزة MacBook Pro هذا العام ببعض من المميزات الجديدة، والتي من بينها شريط OLED في الشاشة بخاصة اللمس، تستبدل به ابل لوحة مفاتيح مخصصة لبعض من المهام، كما يأتي الجهاز بمستشعر للصبمة، منفذ USB C. كما تقدم ابل هذا العام نماذج مميزة من أجهزة MacBook Pro، كما تأتي الأجهزة بإصدارات AMD من رقاقات معالج Polaris، وفي تقرير أخر أشير إلى شراكة مع Nvidia إلا أن أجهزة MacBook المرتقبة لن تكون من بين الإصدارات المنتظر إطلاقها بالشراكة بين ابل وNvidia. ومن المرجح أن يأتي الإصدار القادم من أجهزة MacBook Pro مع تحديث نظام تشغيل 10.12.1 الذي تضيف فيه الشركة إصلاحات أمنية مع مزيد من التحسينات لنظام التشغيل، وذلك استعداداً من ابل لمرحلة الإنتاج الضخم لجهاز الحاسب، كما يأتي تحديث 10.12.2 في شهر نوفمبر بتحسينات جديدة. جدير بالذكر أن من بين التوقعات المنتظر الإعلان عنها أيضاً في شاشات جديدة من LG وابل التي تأتي كبديل لشاشات Thunderbolt لكن مع تقنية وجودة عرض 5K، لكن إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد محدد لإطلاق الشاشات الجديدة. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-macbook

ترقب الكثير من عملاء ابل الكشف عن أحدث أجهزة MacBook Pro، إلا أن أحدث التقارير التي نشرت على شبكة الأنترنت اليوم تؤكد إطلاق الجهاز في شهر أكتوبر المقبل.

مضى على إطلاق ابل للإصدار السابق من أجهزة MacBook Pro أكثر من 4 سنوات تقريباً، لذا فقد انتظر عملاء ابل الكثير من الوقت للكشف عن إصدار جديد من الجهاز، وفي تقرير MacRumors أشير إلى خطط ابل في الإعلان عن الإصدار الجديد قريباً.
apple-macbook

وقد أشار تقرير MacRumors إلى أن الكشفت عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزة ماك macOS Sierra يعد خطوة ابل الأولى لإطلاق الإصدارات الجديدة من أجهزة الحاسب في شهر أكتوبر.

كما تشير التوقعات إلى أن إطلاق ابل للإصدار الجديد من نظام تشغيل ماك في البداية يرجع إلى بعض التحسينات المرتقبة في macOS 10.12.1 قبل الكشف عن أجهزة الحاسب الجديدة.

أيضاً تأتي أجهزة MacBook Pro هذا العام ببعض من المميزات الجديدة، والتي من بينها شريط OLED في الشاشة بخاصة اللمس، تستبدل به ابل لوحة مفاتيح مخصصة لبعض من المهام، كما يأتي الجهاز بمستشعر للصبمة، منفذ USB C.

كما تقدم ابل هذا العام نماذج مميزة من أجهزة MacBook Pro، كما تأتي الأجهزة بإصدارات AMD من رقاقات معالج Polaris، وفي تقرير أخر أشير إلى شراكة مع Nvidia إلا أن أجهزة MacBook المرتقبة لن تكون من بين الإصدارات المنتظر إطلاقها بالشراكة بين ابل وNvidia.

ومن المرجح أن يأتي الإصدار القادم من أجهزة MacBook Pro مع تحديث نظام تشغيل 10.12.1 الذي تضيف فيه الشركة إصلاحات أمنية مع مزيد من التحسينات لنظام التشغيل، وذلك استعداداً من ابل لمرحلة الإنتاج الضخم لجهاز الحاسب، كما يأتي تحديث 10.12.2 في شهر نوفمبر بتحسينات جديدة.

جدير بالذكر أن من بين التوقعات المنتظر الإعلان عنها أيضاً في شاشات جديدة من LG وابل التي تأتي كبديل لشاشات Thunderbolt لكن مع تقنية وجودة عرض 5K، لكن إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد محدد لإطلاق الشاشات الجديدة.

المصدر 

رابط المصدر: تقرير:ابل تطلق جهاز MacBook Pro الجديد في شهر أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً