هواوي تعلن الثالث من نوفمبر لمؤتمرها القادم في ألمانيا

أعلنت العملاق الصيني هواوي اليوم عن موعد مؤتمرها القادم المقرر إنعقاده في ألمانيا في الثالث من نوفمبر للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الأجهزة المميزة، مع تسريبات تشير إلى الكشف عن هاتف Mate 9. أرسلت هواوي إعلان تشويقي للقنوات الإعلامية في بريد إلكتروني، تدعو فيه القنوات الإعلامية لموعد الثالث من نوفمبر

لمؤتمرها الذي تكشف فيه عن أحدث تقنية لديها من الأجهزة المميزة. في ميونيخ ألمانيا تقيم شركة هواوي مؤتمرها القادم في نوفمبر، ليستعرض الرئيس التنفيذي للشركة Richard Yu أحدث منتجات هواوي من الأجهزة المميزة. وترجح التوقعات إلى أن ظهور الرئيس التنفيذي Richard Yu في العرض التقديمي للمؤتمر، يشير إلى أن هواوي لديها إعلان كبير مرتقب، لحرص الرئيس التنفيذي لهواوي على استعراض الأجهزة المميزة التي كان من أخرها هواتف Nova و Nova Plus التي أعلن عنها مؤخراً في IFA 2016. الدعوات التي أرسلت للقنوات الإعلامية من هواوي لا تكشف عن الكثير من المعلومات حول التقنية والأجهزة القادمة من Huawei، إلا أن الكثير من التسريبات تشير إلى أن هاتف Mate 9 هو التقنية القادمة من هواوي في الثالث من نوفمبر. كما يتوافق الموعد مع تلميحات هواوي السابقة بالكشف عن جهاز مميز من الشركة بين شهري نوفمبر إلى ديسمبر، كما يتوافق مع موعد إطلاق الإصدار السابق Mate 8 في شهر نوفمبر في الصين، والذي أعيد إطلاقه للأسواق العالمية في شهر يناير 2016، لذا من المرجح أن يأتي Mate 9 بالجدول الزمني نفسه على أن يكون الإعلان الأول في الثالث من نوفمبر. ومن المتوقع أن يطلق هاتف Mate 9 برقاقة معالج Kirin 960 من ميديا تيك، كما يأتي النموذج الأكبر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، مع توقعات ببطارية بقدرة 4000 mAh، وشريحة SIM مزدوجة، إلى جانب واجهة المستخدم المميزة لشركة هواوي EMUI. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


huawei

أعلنت العملاق الصيني هواوي اليوم عن موعد مؤتمرها القادم المقرر إنعقاده في ألمانيا في الثالث من نوفمبر للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الأجهزة المميزة، مع تسريبات تشير إلى الكشف عن هاتف Mate 9.

أرسلت هواوي إعلان تشويقي للقنوات الإعلامية في بريد إلكتروني، تدعو فيه القنوات الإعلامية لموعد الثالث من نوفمبر لمؤتمرها الذي تكشف فيه عن أحدث تقنية لديها من الأجهزة المميزة.

huawei

في ميونيخ ألمانيا تقيم شركة هواوي مؤتمرها القادم في نوفمبر، ليستعرض الرئيس التنفيذي للشركة Richard Yu أحدث منتجات هواوي من الأجهزة المميزة.

وترجح التوقعات إلى أن ظهور الرئيس التنفيذي Richard Yu في العرض التقديمي للمؤتمر، يشير إلى أن هواوي لديها إعلان كبير مرتقب، لحرص الرئيس التنفيذي لهواوي على استعراض الأجهزة المميزة التي كان من أخرها هواتف Nova و Nova Plus التي أعلن عنها مؤخراً في IFA 2016.

الدعوات التي أرسلت للقنوات الإعلامية من هواوي لا تكشف عن الكثير من المعلومات حول التقنية والأجهزة القادمة من Huawei، إلا أن الكثير من التسريبات تشير إلى أن هاتف Mate 9 هو التقنية القادمة من هواوي في الثالث من نوفمبر.

كما يتوافق الموعد مع تلميحات هواوي السابقة بالكشف عن جهاز مميز من الشركة بين شهري نوفمبر إلى ديسمبر، كما يتوافق مع موعد إطلاق الإصدار السابق Mate 8 في شهر نوفمبر في الصين، والذي أعيد إطلاقه للأسواق العالمية في شهر يناير 2016، لذا من المرجح أن يأتي Mate 9 بالجدول الزمني نفسه على أن يكون الإعلان الأول في الثالث من نوفمبر.

ومن المتوقع أن يطلق هاتف Mate 9 برقاقة معالج Kirin 960 من ميديا تيك، كما يأتي النموذج الأكبر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، مع توقعات ببطارية بقدرة 4000 mAh، وشريحة SIM مزدوجة، إلى جانب واجهة المستخدم المميزة لشركة هواوي EMUI.

المصدر

رابط المصدر: هواوي تعلن الثالث من نوفمبر لمؤتمرها القادم في ألمانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً