أردوغان: تركيا ستقضي على ممر الإرهاب

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس، إن بلاده مصممة على القضاء على “ممر الإرهاب” الواقع على حدودها مع سوريا في إشارة إلى ما تسميه أنقرة تهديداً ثنائيا لها

من تنظيم داعش والمقاتلين الأكراد السوريين. وأضاف أردوغان أمام مجموعة من المسؤولين الإقليميين في قصر الرئاسة بأنقرة أن العالم بدأ يدرك أن القوات الكردية السورية وتنظيم داعش والمقاتلين الموالين للرئيس السوري بشار الأسد يساعدون بعضهم بعضاً.وقال “ليس لدينا أي هدف على أراضي سوريا ولا أي رغبات لكننا عازمون على القضاء على ممر الإرهاب، ينبغي ألا يكون هناك أي تهديد من شمال سوريا حتى لا تسقط الصواريخ على كلس أو غازي عنتاب، حتى لا يكون هناك أي خطر على مدننا على حدود سوريا”.وذكر أن تركيا بحاجة لمزيد من الوقت للقضاء على خطر الجماعات المتطرفة، بعد محاولة انقلاب في يوليو (تموز).


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس، إن بلاده مصممة على القضاء على “ممر الإرهاب” الواقع على حدودها مع سوريا في إشارة إلى ما تسميه أنقرة تهديداً ثنائيا لها من تنظيم داعش والمقاتلين الأكراد السوريين.

وأضاف أردوغان أمام مجموعة من المسؤولين الإقليميين في قصر الرئاسة بأنقرة أن العالم بدأ يدرك أن القوات الكردية السورية وتنظيم داعش والمقاتلين الموالين للرئيس السوري بشار الأسد يساعدون بعضهم بعضاً.

وقال “ليس لدينا أي هدف على أراضي سوريا ولا أي رغبات لكننا عازمون على القضاء على ممر الإرهاب، ينبغي ألا يكون هناك أي تهديد من شمال سوريا حتى لا تسقط الصواريخ على كلس أو غازي عنتاب، حتى لا يكون هناك أي خطر على مدننا على حدود سوريا”.

وذكر أن تركيا بحاجة لمزيد من الوقت للقضاء على خطر الجماعات المتطرفة، بعد محاولة انقلاب في يوليو (تموز).

رابط المصدر: أردوغان: تركيا ستقضي على ممر الإرهاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً