مصرع شاب فلسطيني في انهيار نفق شمال غزة

أكدت مصادر طبية فلسطينية، مصرع شاب وإصابة وفقدان آخرين جراء انهيار نفق للفصائل الفلسطينية المسلحة مساء اليوم الخميس، في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع، إن شاباً يبلغ من العمر 30 عاماً استشهد وأصيب ثلاثة آخرين أحدهم بحالة خطرة، في حادث عرضي في بلدة بيت حانون.وتتكرر حوادث انهيار الأنفاق التي تجهزها الفصائل الفلسطينية المسلحة في القطاع، لتنفيذ عمليات ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، في المناطق الحدودية المتاخمة لغزة، حيث تعمل هذه الفصائل على بناء أنفاق جديدة تتجاوز حدود القطاع، أو ترميم الأنفاق التي تستهدفها إسرائيل خلال موجات التصعيد المتقطعة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية بغزة.وفي سياق منفصل انفجر ظهر اليوم الخميس، صاروخ محلي الصنع أثناء إطلاقه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.وأفادت مصادر فلسطينية، بأن دوي انفجار سمع في بيت حانون، تبين أنه ناجم عن انفجار صاروخ محلي الصنع كانت مجموعة من المسلحين تحاول إطلاقه شرق البلدة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين بالمنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر طبية فلسطينية، مصرع شاب وإصابة وفقدان آخرين جراء انهيار نفق للفصائل الفلسطينية المسلحة مساء اليوم الخميس، في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع، إن شاباً يبلغ من العمر 30 عاماً استشهد وأصيب ثلاثة آخرين أحدهم بحالة خطرة، في حادث عرضي في بلدة بيت حانون.

وتتكرر حوادث انهيار الأنفاق التي تجهزها الفصائل الفلسطينية المسلحة في القطاع، لتنفيذ عمليات ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، في المناطق الحدودية المتاخمة لغزة، حيث تعمل هذه الفصائل على بناء أنفاق جديدة تتجاوز حدود القطاع، أو ترميم الأنفاق التي تستهدفها إسرائيل خلال موجات التصعيد المتقطعة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية بغزة.

وفي سياق منفصل انفجر ظهر اليوم الخميس، صاروخ محلي الصنع أثناء إطلاقه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن دوي انفجار سمع في بيت حانون، تبين أنه ناجم عن انفجار صاروخ محلي الصنع كانت مجموعة من المسلحين تحاول إطلاقه شرق البلدة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين بالمنطقة.

رابط المصدر: مصرع شاب فلسطيني في انهيار نفق شمال غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً