الأردن جاهز لانطلاق كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً الجمعة

حل حشد كبير من وسائل الإعلام المحلية بمقر FIFA في عمان، لحضور مؤتمر صحافي عشية انطلاق كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الأردن 2016 FIFA. وقد تم نقل عدة رسائل

إيجابية، من الاهتمام الكبير بالبطولة على الإنترنت إلى مشاريع الإرث مروراً عبر الافتتاح الناجح لمنطقة المشجعين والترقب الكبير الذي يسبق مباراة الغد بين الفريق المضيف ومنتخب إسبانيا بعدما نفذت جميع تذاكرها. وكان من بين الحضور كل من الرئيسة التنفيذية للجنة المحلية المنظمة لنهائيات الأردن 2016، سمر نصار، ورئيس اللجنة المنظمة المحلية،  صلاح صبرة، و مديرة مسابقات السيدات في FIFA تاتيانا هايني.وقالت تاتيانا هايني: “يمكننا القول إن جميع المرافق جاهزة وأن كل شيء جاهز لكي تعيش الفرق تجربة رائعة خلال هذه البطولة. كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة FIFA فرصة فريدة من نوعها لكرة القدم في الشرق الأوسط، حيث سيمكننا أن نرى بالفعل بعض النجاحات الحقيقية ليس فقط هنا في الأردن، ولكن في البلدان المجاورة أيضاً. نأمل أن تساهم هذه البطولة في إلهام الفتيات، وكذلك الأمهات والآباء لدعم بناتهم وتشجيعهن على ممارسة كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية. نحن نشعر أننا حققنا بعض الإنجازات المهمة حتى قبل بدء البطولة. فكما تعلمون، عملت اللجنة المحلية المنظمة بدعم من FIFA على بعض الجوانب المتعلقة بالإرث، حيث شكل ترك إرث للبطولة والمنطقة هدفا رئيسيا دائما. فعلى سبيل المثال، من خلال عملنا مع اللجنة المحلية المنظمة على الجانب المتعلق بسهولة الوصول، أصبحت هناك الآن في الملاعب مناطق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة لمشاهدة المباريات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



حل حشد كبير من وسائل الإعلام المحلية بمقر FIFA في عمان، لحضور مؤتمر صحافي عشية انطلاق كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الأردن 2016 FIFA. وقد تم نقل عدة رسائل إيجابية، من الاهتمام الكبير بالبطولة على الإنترنت إلى مشاريع الإرث مروراً عبر الافتتاح الناجح لمنطقة المشجعين والترقب الكبير الذي يسبق مباراة الغد بين الفريق المضيف ومنتخب إسبانيا بعدما نفذت جميع تذاكرها.

وكان من بين الحضور كل من الرئيسة التنفيذية للجنة المحلية المنظمة لنهائيات الأردن 2016، سمر نصار، ورئيس اللجنة المنظمة المحلية،  صلاح صبرة، و مديرة مسابقات السيدات في FIFA تاتيانا هايني.

وقالت تاتيانا هايني: “يمكننا القول إن جميع المرافق جاهزة وأن كل شيء جاهز لكي تعيش الفرق تجربة رائعة خلال هذه البطولة. كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة FIFA فرصة فريدة من نوعها لكرة القدم في الشرق الأوسط، حيث سيمكننا أن نرى بالفعل بعض النجاحات الحقيقية ليس فقط هنا في الأردن، ولكن في البلدان المجاورة أيضاً. نأمل أن تساهم هذه البطولة في إلهام الفتيات، وكذلك الأمهات والآباء لدعم بناتهم وتشجيعهن على ممارسة كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية. نحن نشعر أننا حققنا بعض الإنجازات المهمة حتى قبل بدء البطولة. فكما تعلمون، عملت اللجنة المحلية المنظمة بدعم من FIFA على بعض الجوانب المتعلقة بالإرث، حيث شكل ترك إرث للبطولة والمنطقة هدفا رئيسيا دائما. فعلى سبيل المثال، من خلال عملنا مع اللجنة المحلية المنظمة على الجانب المتعلق بسهولة الوصول، أصبحت هناك الآن في الملاعب مناطق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة لمشاهدة المباريات”.

رابط المصدر: الأردن جاهز لانطلاق كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً الجمعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً