الطقس المتوقع في اليومين القادمين

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل اليوم، أن يكون الطقس حارا نسبيا نهارا ومعتدل الحرارة ليلاً في اليومين المقبلين ، وغائما جزئيا  ومغبرا أحيانا على بعض المناطق، مع انخفاض أخر في درجات الحرارة. والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا  خاصة على البحر، وتكون مثيرة للغبار والأتربة

مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية. وتزداد كميات السحب تدريجيا مساء السبت على بعض المناطق الشمالية والشرقية، والبحر مضطرب في الخليج العربي ومتوسط  في بحر عمان.


الخبر بالتفاصيل والصور


توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل اليوم، أن يكون الطقس حارا نسبيا نهارا ومعتدل الحرارة ليلاً في اليومين المقبلين ، وغائما جزئيا  ومغبرا أحيانا على بعض المناطق، مع انخفاض أخر في درجات الحرارة.

والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا  خاصة على البحر، وتكون مثيرة للغبار والأتربة مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية.

وتزداد كميات السحب تدريجيا مساء السبت على بعض المناطق الشمالية والشرقية، والبحر مضطرب في الخليج العربي ومتوسط  في بحر عمان.

رابط المصدر: الطقس المتوقع في اليومين القادمين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً