بالصور.. 7 من أفضل وجهات الأزواج عند السفر إلى نيوزيلندا

عند السفر إلى نيوزيلندا تستقبلك الرومانسية وتحيط بك من كل اتجاه، بين الشواطىء المذهلة، وغروب الشمس الرائع، والنجوم المتلألئة في الليل، ولذا تعد تلك البلاد من أفضل الوجهات لقضاء عطلة زوجين مثالية. وفيما يلي بعض من أكثر الأماكن الرومانسية الملائمة للباحثين عن قضاء تلك الفترة من العمر في أجمل بلدان الأرض.

1. جزيرة واهيكي بعد رحلة لمدة 35 دقيقة بالعبارة من أوكلاند العاصمة، ستستمتع بالجنة في جزيرة واهيكي بعيدا عن صخب المدينة، وعلى طول الشواطئ الرملية البيضاء والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن، يمكنك القيام برحلة ليوم واحد لواهيكي، وإن حازت على إعجابك اقض يومك في أحد أماكن الإقامة الفاخرة المليئة بالدفء. 2. شبه جزيرة كورومانديل الهدوء وقلة الحشود السياحية في ساحل كورومانديل أمور توفر العديد من الفرص المثالية للأزواج للاسترخاء، فضلا عن المعالم السياحية والأنشطة الرائعة لتسجيل ذكريات تدوم عند السفر إلى نيوزيلندا، فبالقرب من بلدة يتيانغا يمكنك الإقامة في مكان ليس ببعيد عن مناطق الجذب والشواطىء الفريدة في أجمل المنتجعات المخصصة للأزواج. 3. روتوروا روتوروا أحد أفضل وجهات نيوزيلندا للاستمتاع بالينابيع الساخنة والمنتجعات الصحية التي يسافر إليها الكثير من المسافرين من كل حدب وصوب، ناهيك عن فرص الترفيه المتعددة والأمور المثيرة، وفي مقدمتها جولة حول بحيرة اوكاريكا، ثم الإقامة في أحد الأجنحة القريبة المخصصة لقضاء شهر العسل. 4. مارلبورو عند السفر إلى نيوزيلندا مع أيامها المشمسة، والليالي المضيئة بالنجوم، والشواطئ المثالية تعد مارلبورو مكانًا هادئًا وجميلا عند السفر إلى نيوزيلندا لاسيما لاستمتاع الأزواج بالسير بين كروم العنب على الدراجة، أو ركوب الخيل عند غروب الشمس على الرمال الذهبية. 5. كوينزتاون تعد عاصمة المغامرة في نيوزيلندا وهي أفضل وجهة لقضاء الأزواج الجدد شهر العسل في حيوية وسعادة، كما تعد مكانا مثاليا لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، فهي مشمسة وملونة في فصل الصيف، وجليدية بشكل مذهل وجميل في فصل الشتاء، وفيما يتعلق بالإقامة هناك العديد من المنتجعات الرومانسية بشكل لا يصدق مع الكثير من الأنشطة وعوامل الجذب السياحي. 6. أبل تاسمان يوصيك الخبراء عند السفر إلى نيوزيلندا بزيارة أبل تاسمان التي تعدك بمياهها الفيروزية وشواطئها الذهبية، وهي من أكثر الأماكن رومانسية في نيوزيلندا، ولعل أفضل طريقة لاستكشاف هذه الحديقة الوطنية الجميلة تكون عن طريق السير أو التجديف، وسواء قمت بالتنزه على طول الرمال المنعزلة أو التجديف بين الشلالات ستكون بين واحدة من أجمل الأماكن في البلاد. 7. ميلفورد ساوند يطلق الكثيرون على ميلفورد ساوند لقب “الأعجوبة الثامنة في العالم”، ولا عجب في ذلك فهي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شهرة في نيوزيلندا، وأحد الأماكن الرائعة لمحبي الطبيعة، كما انها وجهة مثالية للأزواج الذين يفضلون قضاء شهر العسل في هذه البيئة الطبيعية المذهلة، حيث المناظر الخلابة على طول الطريق، والتجديف والغوص في أعماق هذا الزقاق البحري الفريد. أفضل أماكن للإقامة في ميلفورد ستجدها في الشاليهات الفاخرة، والتي توفر لك كل وسائل الراحة والخصوصية التي تحتاج إليها لقضاء عطلة خاصة. 8. كهوف ويتومو جلوورم على بعد ساعتين من أوكلاند ستجد كهوف يتومو جلوورم، وهناك سوف تستقل القارب السحري الذي يأخذك إلى أعماق الكهوف المضاءة بأنوار الآلاف من الديدان الصغيرة التي تتوهج بألوان الأخضر والأزرق في الظلام في مشهد رائع يحبس الأنفاس.


الخبر بالتفاصيل والصور


عند السفر إلى نيوزيلندا تستقبلك الرومانسية وتحيط بك من كل اتجاه، بين الشواطىء المذهلة، وغروب الشمس الرائع، والنجوم المتلألئة في الليل، ولذا تعد تلك البلاد من أفضل الوجهات لقضاء عطلة زوجين مثالية.

وفيما يلي بعض من أكثر الأماكن الرومانسية الملائمة للباحثين عن قضاء تلك الفترة من العمر في أجمل بلدان الأرض.

1. جزيرة واهيكي

جزيرة واهيكي

بعد رحلة لمدة 35 دقيقة بالعبارة من أوكلاند العاصمة، ستستمتع بالجنة في جزيرة واهيكي بعيدا عن صخب المدينة، وعلى طول الشواطئ الرملية البيضاء والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن، يمكنك القيام برحلة ليوم واحد لواهيكي، وإن حازت على إعجابك اقض يومك في أحد أماكن الإقامة الفاخرة المليئة بالدفء.

2. شبه جزيرة كورومانديل

%d8%b4%d8%a8%d9%87-%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%af%d9%8a%d9%84

الهدوء وقلة الحشود السياحية في ساحل كورومانديل أمور توفر العديد من الفرص المثالية للأزواج للاسترخاء، فضلا عن المعالم السياحية والأنشطة الرائعة لتسجيل ذكريات تدوم عند السفر إلى نيوزيلندا، فبالقرب من بلدة يتيانغا يمكنك الإقامة في مكان ليس ببعيد عن مناطق الجذب والشواطىء الفريدة في أجمل المنتجعات المخصصة للأزواج.

3. روتوروا

%d8%b1%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%88%d8%a7

روتوروا أحد أفضل وجهات نيوزيلندا للاستمتاع بالينابيع الساخنة والمنتجعات الصحية التي يسافر إليها الكثير من المسافرين من كل حدب وصوب، ناهيك عن فرص الترفيه المتعددة والأمور المثيرة، وفي مقدمتها جولة حول بحيرة اوكاريكا، ثم الإقامة في أحد الأجنحة القريبة المخصصة لقضاء شهر العسل.

4. مارلبورو عند السفر إلى نيوزيلندا

%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%b1%d9%88

مع أيامها المشمسة، والليالي المضيئة بالنجوم، والشواطئ المثالية تعد مارلبورو مكانًا هادئًا وجميلا عند السفر إلى نيوزيلندا لاسيما لاستمتاع الأزواج بالسير بين كروم العنب على الدراجة، أو ركوب الخيل عند غروب الشمس على الرمال الذهبية.

5. كوينزتاون

%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86%d8%b2%d8%aa%d8%a7%d9%88%d9%86

تعد عاصمة المغامرة في نيوزيلندا وهي أفضل وجهة لقضاء الأزواج الجدد شهر العسل في حيوية وسعادة، كما تعد مكانا مثاليا لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، فهي مشمسة وملونة في فصل الصيف، وجليدية بشكل مذهل وجميل في فصل الشتاء، وفيما يتعلق بالإقامة هناك العديد من المنتجعات الرومانسية بشكل لا يصدق مع الكثير من الأنشطة وعوامل الجذب السياحي.

6. أبل تاسمان

%d8%a3%d8%a8%d9%84-%d8%aa%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d9%86

يوصيك الخبراء عند السفر إلى نيوزيلندا بزيارة أبل تاسمان التي تعدك بمياهها الفيروزية وشواطئها الذهبية، وهي من أكثر الأماكن رومانسية في نيوزيلندا، ولعل أفضل طريقة لاستكشاف هذه الحديقة الوطنية الجميلة تكون عن طريق السير أو التجديف، وسواء قمت بالتنزه على طول الرمال المنعزلة أو التجديف بين الشلالات ستكون بين واحدة من أجمل الأماكن في البلاد.

7. ميلفورد ساوند

%d9%85%d9%8a%d9%84%d9%81%d9%88%d8%b1%d8%af-%d8%b3%d8%a7%d9%88%d9%86%d8%af

يطلق الكثيرون على ميلفورد ساوند لقب “الأعجوبة الثامنة في العالم”، ولا عجب في ذلك فهي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شهرة في نيوزيلندا، وأحد الأماكن الرائعة لمحبي الطبيعة، كما انها وجهة مثالية للأزواج الذين يفضلون قضاء شهر العسل في هذه البيئة الطبيعية المذهلة، حيث المناظر الخلابة على طول الطريق، والتجديف والغوص في أعماق هذا الزقاق البحري الفريد.

أفضل أماكن للإقامة في ميلفورد ستجدها في الشاليهات الفاخرة، والتي توفر لك كل وسائل الراحة والخصوصية التي تحتاج إليها لقضاء عطلة خاصة.

8. كهوف ويتومو جلوورم

السفر إلى نيوزيلندا

على بعد ساعتين من أوكلاند ستجد كهوف يتومو جلوورم، وهناك سوف تستقل القارب السحري الذي يأخذك إلى أعماق الكهوف المضاءة بأنوار الآلاف من الديدان الصغيرة التي تتوهج بألوان الأخضر والأزرق في الظلام في مشهد رائع يحبس الأنفاس.

رابط المصدر: بالصور.. 7 من أفضل وجهات الأزواج عند السفر إلى نيوزيلندا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً