بالفيديو: شاهد ماذا فعلت هذه الطفلة لتشبه سبايدر مان

يرغب العديد من الأطفال بتقليد شخصيات أفلامهم الكرتونية المفضلة، لكن طفلة بريطانية ذهبت بعيداً في ذلك، عندما استخدمت أحمر شفاه والدتها لتغطي وجهها ويديها وذراعيها باللون الأحمر، وتبدو مثل سبايدر مان.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته والدة الطفلة كيلي البالغة من العمر 3 سنوات، تظهر الطفلة بوضع مزري، بعد أن طلت أجزاء كبيرة من جسمها بأحمر الشفاه الخاص بوالدتها، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وتم نشر الفيديو للمرة الأولى في يناير (كانون الثاني) الماضي، لكنه عاد وانتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. وتقول خالة الطفلة التي نشرت الفيديو: “هذه المشاهد لابنة أختي كيلي البالغة من العمر 3 سنوات، فبينما كانت شقيقتي تطهو الطعام، وجدت كيلي أحمر الشفاه، وقررت أن تصنع المكياج الخاص بها”.وتضيف الخالة “عندما خرجت شقيقتي من المطبخ، وجدت كيلي تقف هناك مغطاة باللون الأحمر، وسألتها ما الذي فعلته؟ فردت بالقول إنها تضع المكياج”.واعترفت الطفلة أنها استخدمت أحمر الشفاه لتشبه الرجل العنكبوت، وراحت ترقص وتحاول تقليد شخصيتها المفضلة، في الوقت الذي كانت والدتها تفكر كيف يمكن أن تزيل الفوضى.


الخبر بالتفاصيل والصور



يرغب العديد من الأطفال بتقليد شخصيات أفلامهم الكرتونية المفضلة، لكن طفلة بريطانية ذهبت بعيداً في ذلك، عندما استخدمت أحمر شفاه والدتها لتغطي وجهها ويديها وذراعيها باللون الأحمر، وتبدو مثل سبايدر مان.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته والدة الطفلة كيلي البالغة من العمر 3 سنوات، تظهر الطفلة بوضع مزري، بعد أن طلت أجزاء كبيرة من جسمها بأحمر الشفاه الخاص بوالدتها، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتم نشر الفيديو للمرة الأولى في يناير (كانون الثاني) الماضي، لكنه عاد وانتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. وتقول خالة الطفلة التي نشرت الفيديو: “هذه المشاهد لابنة أختي كيلي البالغة من العمر 3 سنوات، فبينما كانت شقيقتي تطهو الطعام، وجدت كيلي أحمر الشفاه، وقررت أن تصنع المكياج الخاص بها”.

وتضيف الخالة “عندما خرجت شقيقتي من المطبخ، وجدت كيلي تقف هناك مغطاة باللون الأحمر، وسألتها ما الذي فعلته؟ فردت بالقول إنها تضع المكياج”.

واعترفت الطفلة أنها استخدمت أحمر الشفاه لتشبه الرجل العنكبوت، وراحت ترقص وتحاول تقليد شخصيتها المفضلة، في الوقت الذي كانت والدتها تفكر كيف يمكن أن تزيل الفوضى.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد ماذا فعلت هذه الطفلة لتشبه سبايدر مان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً