بالفيديو: فتاة تجر زميلتها من شعرها في الحافلة المدرسية

اندلع شجار عنيف بين طالبتين داخل إحدى الحافلات المدرسية في بريطانيا، وراحت إحداهما تضرب الأخرى وتجرها من شعرها داخل الحافلة. وفي مقطع الفيديو الذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي

فيس بوك، وشاهده أكثر من 98 ألف شخص، تظهر فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، وهي تتعرض للضرب والشد من شعرها على يد فتاة أخرى في مثل عمرها، في الوقت الذي راح باقي الطلاب يصرخون ويطلقون الشتائم.وتقول والدة الفتاة المعتدى عليها من مدينة بارنسلي إنها كانت في حالة من الصدمة، عندما شاهدت مقطع الفيديو للحادثة التي وقعت يوم 16 سبتمبر (أيلول) للمرة الأولى، وكانت تتحدث إلى ابنتها، عندما سمعت إحدى الفتيات تقول إنها فتاة مدللة تتحدث إلى والدتها.وعندما حاولت الفتاة الدفاع عن نفسها، تعرضت للضرب من قبل الفتاة الأخرى، مما تسبب بنزيف في أنفها، واقتلعت الفتاة المعتدية بعض خصلات من شعرها، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وتضيف والدة الفتاة التي لم ترغب بالكشف عن هويتها “شعرت بغضب شديد عندما عادت ابنتي إلى المنزل والدماء تنزف من أنفها وشعرها في حالة مزرية، وبعد أن شاهدت الفيديو، ازدادت الأمور سوءاً بالنسبة لي، خاصة أن الحافلة كانت تسير على الطريق عندما وقع الشجار”.وقال متحدث باسم شرطة جنوب يوركشاير : “في حوالي الساعة 3:45 دقيقة من يوم الجمعة 16 سبتمبر وقعت مشادة بين مجموعة من الفتيات في حافلة مدرسية، واعتدت إحدى الفتيات بالضرب على فتاة أخرى، وأجرينا تحقيقاً في الأمر، وعقدت مصالحة بين الطرفين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اندلع شجار عنيف بين طالبتين داخل إحدى الحافلات المدرسية في بريطانيا، وراحت إحداهما تضرب الأخرى وتجرها من شعرها داخل الحافلة.

وفي مقطع الفيديو الذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وشاهده أكثر من 98 ألف شخص، تظهر فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، وهي تتعرض للضرب والشد من شعرها على يد فتاة أخرى في مثل عمرها، في الوقت الذي راح باقي الطلاب يصرخون ويطلقون الشتائم.

وتقول والدة الفتاة المعتدى عليها من مدينة بارنسلي إنها كانت في حالة من الصدمة، عندما شاهدت مقطع الفيديو للحادثة التي وقعت يوم 16 سبتمبر (أيلول) للمرة الأولى، وكانت تتحدث إلى ابنتها، عندما سمعت إحدى الفتيات تقول إنها فتاة مدللة تتحدث إلى والدتها.

وعندما حاولت الفتاة الدفاع عن نفسها، تعرضت للضرب من قبل الفتاة الأخرى، مما تسبب بنزيف في أنفها، واقتلعت الفتاة المعتدية بعض خصلات من شعرها، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتضيف والدة الفتاة التي لم ترغب بالكشف عن هويتها “شعرت بغضب شديد عندما عادت ابنتي إلى المنزل والدماء تنزف من أنفها وشعرها في حالة مزرية، وبعد أن شاهدت الفيديو، ازدادت الأمور سوءاً بالنسبة لي، خاصة أن الحافلة كانت تسير على الطريق عندما وقع الشجار”.

وقال متحدث باسم شرطة جنوب يوركشاير : “في حوالي الساعة 3:45 دقيقة من يوم الجمعة 16 سبتمبر وقعت مشادة بين مجموعة من الفتيات في حافلة مدرسية، واعتدت إحدى الفتيات بالضرب على فتاة أخرى، وأجرينا تحقيقاً في الأمر، وعقدت مصالحة بين الطرفين”.

رابط المصدر: بالفيديو: فتاة تجر زميلتها من شعرها في الحافلة المدرسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً