سامسونج تقول أن ارتفاع حرارة أجهزة “نوت 7” الجديدة ليس خطيرًا

ردّت شركة سامسونج على التقارير التي تحدثت عن وجود مشكلة تؤدي إلى ارتفاع حرارة هواتف Note 7 الجديدة، والتي حصل عليها المستخدمون كبديل عن هواتفهم السابقة المُعرّضة لاحتراق البطارية. بعد أن افترض المستخدمون أن هواتفهم الجديدة خالية من مشاكل البطارية، ذكر بعضهم أن الهواتف تتعرض لارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة أثناء شحن

الهاتف أو حتى أثناء إجراء المكالمات الهاتفية. من جهتها قالت سامسونج أنها تحقق في هذه التقارير التي ظهرت حتى الآن في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، لكنها أكدت أن هذه المشكلة لا تُمثل أي خطر أو تهديد لسلامة المُستخدم، وهذا بعد أن ذكرت في تصريحٍ سابق أن ارتفاع الحرارة ليس سببه مشكلة في البطارية أساسًا، إلا أن الشركة لم توضح السبب الفعلي بعد. يُذكر أن سامسونج بدأت تسليم مستخدمي هاتف Note 7 أجهزتهم الجديدة في عدد من دول العالم، وكانت قد ذكرت في تصريح سابق أن أكثر من 90 بالمئة من مستخدمي الجهاز قرروا تبديله بجهاز Note 7 سليم عوضًا عن القيام باسترجاع نقودهم والاستغناء عن الهاتف، وهو ما رأت فيه الشركة ولاءً كبيرًا من مستخدميها.


الخبر بالتفاصيل والصور


ردّت شركة سامسونج على التقارير التي تحدثت عن وجود مشكلة تؤدي إلى ارتفاع حرارة هواتف Note 7 الجديدة، والتي حصل عليها المستخدمون كبديل عن هواتفهم السابقة المُعرّضة لاحتراق البطارية.

بعد أن افترض المستخدمون أن هواتفهم الجديدة خالية من مشاكل البطارية، ذكر بعضهم أن الهواتف تتعرض لارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة أثناء شحن الهاتف أو حتى أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

من جهتها قالت سامسونج أنها تحقق في هذه التقارير التي ظهرت حتى الآن في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، لكنها أكدت أن هذه المشكلة لا تُمثل أي خطر أو تهديد لسلامة المُستخدم، وهذا بعد أن ذكرت في تصريحٍ سابق أن ارتفاع الحرارة ليس سببه مشكلة في البطارية أساسًا، إلا أن الشركة لم توضح السبب الفعلي بعد.

يُذكر أن سامسونج بدأت تسليم مستخدمي هاتف Note 7 أجهزتهم الجديدة في عدد من دول العالم، وكانت قد ذكرت في تصريح سابق أن أكثر من 90 بالمئة من مستخدمي الجهاز قرروا تبديله بجهاز Note 7 سليم عوضًا عن القيام باسترجاع نقودهم والاستغناء عن الهاتف، وهو ما رأت فيه الشركة ولاءً كبيرًا من مستخدميها.

رابط المصدر: سامسونج تقول أن ارتفاع حرارة أجهزة “نوت 7” الجديدة ليس خطيرًا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً