صور ومواصفات هاتف Blackberry DTEK60، أقوى هواتف الشركة لهذا العام

تستعد شركة بلاك بيري لإصدار ثالث هاتف من هواتفها العاملة بنظام أندرويد، وذلك بعد كل من هاتفي PRIV و DTEK50. الهاتف الجديد سيكون أيضًا من سلسلة DTEK التي تقول الشركة أنها تُمثّل هواتف أندرويد الأكثر أمنًا في العالم، لكنه سيكون نسخة أقوى تحمل اسم DTEK60. ووفقًا للمعلومات والصور المُسرّبة، فإن DTEK60

ما هو إلا نسخة مُعدلة من هاتف Alcatel Idol 4S. حيث توقفت بلاك بيري تمامًا عن صناعة الهواتف وأوكلت هذه المهمة إلى شركاء آخرين منهم Alcatel التي صنعت لها أيضًا DTEK50. في الوقت الذي حمل فيه DTEK50 مواصفات متوسطة، سيأتي DTEK60 لمن يرغبون بهاتف قوي، حيث سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD وسيعمل بمعالج Snapdragon 820 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وحساسًا للبصمة ومنفذ USB Type-C وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير. ووفقًا للمعلومات سيُباع الهاتف بحوالي 528 دولار في الولايات المتحدة، ما يجعل منه سعرًا جيدًا نسبةً للمواصفات لو قارنته بالهواتف القوية الأخرى من سامسونج وآبل. هل جربت واحدًا من هواتف بلاك بيري السابقة العاملة بأندرويد؟ دعنا نعرف تجربتك ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


تستعد شركة بلاك بيري لإصدار ثالث هاتف من هواتفها العاملة بنظام أندرويد، وذلك بعد كل من هاتفي PRIV و DTEK50. الهاتف الجديد سيكون أيضًا من سلسلة DTEK التي تقول الشركة أنها تُمثّل هواتف أندرويد الأكثر أمنًا في العالم، لكنه سيكون نسخة أقوى تحمل اسم DTEK60.

ووفقًا للمعلومات والصور المُسرّبة، فإن DTEK60 ما هو إلا نسخة مُعدلة من هاتف Alcatel Idol 4S. حيث توقفت بلاك بيري تمامًا عن صناعة الهواتف وأوكلت هذه المهمة إلى شركاء آخرين منهم Alcatel التي صنعت لها أيضًا DTEK50.

في الوقت الذي حمل فيه DTEK50 مواصفات متوسطة، سيأتي DTEK60 لمن يرغبون بهاتف قوي، حيث سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD وسيعمل بمعالج Snapdragon 820 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وحساسًا للبصمة ومنفذ USB Type-C وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

ووفقًا للمعلومات سيُباع الهاتف بحوالي 528 دولار في الولايات المتحدة، ما يجعل منه سعرًا جيدًا نسبةً للمواصفات لو قارنته بالهواتف القوية الأخرى من سامسونج وآبل.

هل جربت واحدًا من هواتف بلاك بيري السابقة العاملة بأندرويد؟ دعنا نعرف تجربتك ضمن التعليقات.

رابط المصدر: صور ومواصفات هاتف Blackberry DTEK60، أقوى هواتف الشركة لهذا العام

أضف تعليقاً