تعرفوا على اوراق الكايل و علاقتها بتخفيف الوزن

اوراق “الكايل” هي نوع من انواع الكرنب او الملفوف، الذي يُستعمل لتطبيق اشهى الوصفات الصحية، و الذي يعتبر احد اكثر الخضار الورقية المغذية، بل ان البعض يعتبرها ملكة الخضار الورقية، لغناها بالفوائد الصحية و العلاجية و المركبات المفيدة، باختلاف الوانه و انواعه، سواء حملت اوراقه اللون الاخضر او الارجواني، او

كانت اوراقه ناعمة او مجعدة.للرشاقة وحرق الدهون تناولي الاطعمة الغنية بالماغنسيوم اوراق ” الكايل ” و تخفيف الوزن: تتميز اوراق ” الكايل ” بغناها بالعديد من المواد و المركبات الفعالة التي اثبتت فعالياتها في عملية تخفيف الوزن، و من ابرزها : – اوراق الكايل غنية بالفيتامينات  A, B, C, K و غنية بالكالسيوم، ما يجعل منها خيارا متميزا حين الاعتماد على الانظمة الغذائية الصحية. – تتميز اوراق الكايل بغناها بالحديد، حيث يحوي الكايل على نسبة حديد اكثر من اللحم، و يعد الحديد عنصر اساسي للجسم لخلق الكريات الحمراء و الانزيمات، و نقل الاوكسيجين الى كافة اعضاء الجسم، و نمو الخلايا و تنشيط العمليات الحيوية في الجسم. – يساعد الكايل على تعزيز الشعور بالشبع بسبب وفرة الالياف فيه، و كذلك تسهم الالياف في تعزيز عملية الهضم. – يساهم غناه بالبروتين في تخفيف الوزن، اذ يحوي كوب واحد منه على 3 غرامات من البروتين، او 6% من القيمة اليومية المطلوب استهلاكها من هذا العنصر الغذائي. دراسة امريكيه تؤكد فعالية الماء في خفض الوزن – تعتبر اوراق ” الكايل ” فعالة في السيطرة على الوزن، بسبب ضالة السعرات الحرارية الموجودة فيه. – تعمل اوراق ” الكايل ” على جعل الجسم قلويا، ما يسهل قدرة الكبد على ازالة السموم البيئية، و ازالة السموم من الجسم. – لاوراق ” الكايل ” قدرة متميزة على خفض الكوليسترول، و الدهون المخزنة في الجسم. استعيدي رشاقتك من جديد مع هذه النصائح – تحتوي اوراق الكايل على مواد الاسيد الخفيفة التي تتغلغل الى الاعماق لتتلف الخلايا الميتة، و تبث فيها الفيتامينات فتتجدد الخلايا، ما ينشط الدورة الدموية في الجسم.


الخبر بالتفاصيل والصور


اوراق “الكايل” هي نوع من انواع الكرنب او الملفوف، الذي يُستعمل لتطبيق اشهى الوصفات الصحية، و الذي يعتبر احد اكثر الخضار الورقية المغذية، بل ان البعض يعتبرها ملكة الخضار الورقية، لغناها بالفوائد الصحية و العلاجية و المركبات المفيدة، باختلاف الوانه و انواعه، سواء حملت اوراقه اللون الاخضر او الارجواني، او كانت اوراقه ناعمة او مجعدة.
للرشاقة وحرق الدهون تناولي الاطعمة الغنية بالماغنسيوم

اوراق ” الكايل ” و تخفيف الوزن:

تتميز اوراق ” الكايل ” بغناها بالعديد من المواد و المركبات الفعالة التي اثبتت فعالياتها في عملية تخفيف الوزن، و من ابرزها :

– اوراق الكايل غنية بالفيتامينات  A, B, C, K و غنية بالكالسيوم، ما يجعل منها خيارا متميزا حين الاعتماد على الانظمة الغذائية الصحية.

– تتميز اوراق الكايل بغناها بالحديد، حيث يحوي الكايل على نسبة حديد اكثر من اللحم، و يعد الحديد عنصر اساسي للجسم لخلق الكريات الحمراء و الانزيمات، و نقل الاوكسيجين الى كافة اعضاء الجسم، و نمو الخلايا و تنشيط العمليات الحيوية في الجسم.

– يساعد الكايل على تعزيز الشعور بالشبع بسبب وفرة الالياف فيه، و كذلك تسهم الالياف في تعزيز عملية الهضم.

– يساهم غناه بالبروتين في تخفيف الوزن، اذ يحوي كوب واحد منه على 3 غرامات من البروتين، او 6% من القيمة اليومية المطلوب استهلاكها من هذا العنصر الغذائي.

دراسة امريكيه تؤكد فعالية الماء في خفض الوزن

– تعتبر اوراق ” الكايل ” فعالة في السيطرة على الوزن، بسبب ضالة السعرات الحرارية الموجودة فيه.

– تعمل اوراق ” الكايل ” على جعل الجسم قلويا، ما يسهل قدرة الكبد على ازالة السموم البيئية، و ازالة السموم من الجسم.

– لاوراق ” الكايل ” قدرة متميزة على خفض الكوليسترول، و الدهون المخزنة في الجسم.

استعيدي رشاقتك من جديد مع هذه النصائح

– تحتوي اوراق الكايل على مواد الاسيد الخفيفة التي تتغلغل الى الاعماق لتتلف الخلايا الميتة، و تبث فيها الفيتامينات فتتجدد الخلايا، ما ينشط الدورة الدموية في الجسم.

رابط المصدر: تعرفوا على اوراق الكايل و علاقتها بتخفيف الوزن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً