شاومي تعتزم افتتاح 1000 متجر بحلول العام 2020

من شركة لم يسمع بها أحد قبل سنوات قليلة، إلى واحدة من أكبر خمس شركات للهواتف حول العالم على نفس القائمة مع سامسونج وآبل وهواوي. هذه هي شركة شاومي Xiaomi التي ما زالت تخطط للمزيد من التوسع. بعد أن حققت شاومي نموًا هائلًا خلال فترة لم تتعدّ الخمس سنوات، تعتزم الشركة

الانتقال من مرحلة البيع عبر الإنترنت إلى افتتاح متاجر التجزئة وبيع منتجاتها مباشرةً للزبون. تمتلك الشركة حاليًا 25 متجرًا فقط في الصين، لكنها ستبدأ بزيادة متاجرها بشكلٍ كبير حيث تخطط لافتتاح حوالي 1000 متجر جديد بدءًا من الآن ووصولًا للعام 2020. هذا ما أكده المدير التنفيذي للشركة الذي لم يوضح فيما إذا كانت هذه المتاجر ستتوزع في الصين فقط أم في دول أخرى أيضًا، لكن انتقال شاومي بشكل قوي إلى سوق البيع من خلال متاجر التجزئة سيساهم في رفعها خطوةً إضافيةً للتنافس مع الشركات الكبرى مثل سامسونج وآبل اللتان تعتمدان بشكلٍ كبير على البيع مباشرةً للزبون عبر سلسلة واسعة من المتاجر. يُذكر أن شهرة شاومي جاءت من كونها استطاعت صناعة هواتف ذات تصميم مميز وجودة ومواصفات عالية بأسعار متوسطة تُنافس فيها هواتف الشركات الكبرى. وكانت الشركة قد أعلنت قبل أيام عن آخر هواتفها وهو Mi 5s المتوفر بقياسين وبمواصفات تصل إلى 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع معالج Snapdragon 821 الذي يُعتبر أحد أقوى المعالجات المتوفرة في السوق حاليًا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


من شركة لم يسمع بها أحد قبل سنوات قليلة، إلى واحدة من أكبر خمس شركات للهواتف حول العالم على نفس القائمة مع سامسونج وآبل وهواوي. هذه هي شركة شاومي Xiaomi التي ما زالت تخطط للمزيد من التوسع.

بعد أن حققت شاومي نموًا هائلًا خلال فترة لم تتعدّ الخمس سنوات، تعتزم الشركة الانتقال من مرحلة البيع عبر الإنترنت إلى افتتاح متاجر التجزئة وبيع منتجاتها مباشرةً للزبون. تمتلك الشركة حاليًا 25 متجرًا فقط في الصين، لكنها ستبدأ بزيادة متاجرها بشكلٍ كبير حيث تخطط لافتتاح حوالي 1000 متجر جديد بدءًا من الآن ووصولًا للعام 2020.

هذا ما أكده المدير التنفيذي للشركة الذي لم يوضح فيما إذا كانت هذه المتاجر ستتوزع في الصين فقط أم في دول أخرى أيضًا، لكن انتقال شاومي بشكل قوي إلى سوق البيع من خلال متاجر التجزئة سيساهم في رفعها خطوةً إضافيةً للتنافس مع الشركات الكبرى مثل سامسونج وآبل اللتان تعتمدان بشكلٍ كبير على البيع مباشرةً للزبون عبر سلسلة واسعة من المتاجر.

يُذكر أن شهرة شاومي جاءت من كونها استطاعت صناعة هواتف ذات تصميم مميز وجودة ومواصفات عالية بأسعار متوسطة تُنافس فيها هواتف الشركات الكبرى. وكانت الشركة قد أعلنت قبل أيام عن آخر هواتفها وهو Mi 5s المتوفر بقياسين وبمواصفات تصل إلى 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع معالج Snapdragon 821 الذي يُعتبر أحد أقوى المعالجات المتوفرة في السوق حاليًا.

المصدر

رابط المصدر: شاومي تعتزم افتتاح 1000 متجر بحلول العام 2020

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً