تسريبات تشير إلى أن هاتف iPhone 8 هو الإصدار القادم من ابل

أحدث تسريبات تنطلق اليوم من مكاتب ابل لتكشف عن تفاصيل حول هاتف ابل القادم، الذي تشير التسريبات اليوم أنه ينطلق إلى الأسواق تحت اسم iPhone 8. أشار أحد المصادر من مكتب ابل في اسرائيل، إلى أن هاتف الايفون المقبل الذي اختلفت على اسمه الكثير من التوقعات في الفترة الماضية، ينطلق تحت

اسم iPhone 8 لتغير ابل استراتيجيتها في إطلاق إصدارات هاتف الايفون من جديد. توقع الكثير من المحللين إلى أن إصدار ابل القادم في هواتف الأيفون ينطلق إلى الأسواق تحت اسم iPhone 7s وفقاً لسياسة ابل في إطلاق إصدارات الأيفون في الفترة الماضية، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى أن ابل تقدم هاتفها القادم  iPhone 8 بتصميم زجاجي كامل جديد، مع واجهة أمامية تتخذ الشاشة فيها الواجهة بشكل كامل على أن يكون الزر الرئيسي جزء من الشاشة. وقد أشارت التوقعات أيضاً إلى أن هاتف الايفون القادم يعرف باسم iPhone X أو الايفون فقط، إلا أن العديد من التسريبات تشير إلى أن ابل تكسر قاعدة إطلاق هواتف الأيفون مع إصداراها القادم من هواتف الايفون. وقد أشار موظف مكتب ابل في Herzliya ان ابل تعمل على إصدارها القادم مشيراً إلى هاتف iPhone 8 بشكل محدد، ويعد هذا المكتب أحد المكاتب التي افتتحها تيم كوك خلال العام الماضي، والذي يضم 800 موظف تقريباً، وهو الموقع المرجح لتطوير رقاقات المعالج الخاصة بشركة ابل. كما يختص هذا المكتب أيضاً بتطوير رقاقة NAND flash، أيضاً يعمل بعض من المطورين والخبراء في تطوير الرقاقات في مكتب مركز R&D، لكن بالرغم من أن هذا المكتب له دور في تطوير الرقاقات، إلا أن قرار الاسم التسويقي لهاتف الأيفون القادم يرجع بشكل كامل لمكتب ابل في Cupertino، الذي يستخدم غالباً رمز أو أكواد للإصدارات الجديدة من الهواتف إلى أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone-8-leak

أحدث تسريبات تنطلق اليوم من مكاتب ابل لتكشف عن تفاصيل حول هاتف ابل القادم، الذي تشير التسريبات اليوم أنه ينطلق إلى الأسواق تحت اسم iPhone 8.

أشار أحد المصادر من مكتب ابل في اسرائيل، إلى أن هاتف الايفون المقبل الذي اختلفت على اسمه الكثير من التوقعات في الفترة الماضية، ينطلق تحت اسم iPhone 8 لتغير ابل استراتيجيتها في إطلاق إصدارات هاتف الايفون من جديد.

iphone-8-leak

توقع الكثير من المحللين إلى أن إصدار ابل القادم في هواتف الأيفون ينطلق إلى الأسواق تحت اسم iPhone 7s وفقاً لسياسة ابل في إطلاق إصدارات الأيفون في الفترة الماضية، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى أن ابل تقدم هاتفها القادم  iPhone 8 بتصميم زجاجي كامل جديد، مع واجهة أمامية تتخذ الشاشة فيها الواجهة بشكل كامل على أن يكون الزر الرئيسي جزء من الشاشة.

وقد أشارت التوقعات أيضاً إلى أن هاتف الايفون القادم يعرف باسم iPhone X أو الايفون فقط، إلا أن العديد من التسريبات تشير إلى أن ابل تكسر قاعدة إطلاق هواتف الأيفون مع إصداراها القادم من هواتف الايفون.

وقد أشار موظف مكتب ابل في Herzliya ان ابل تعمل على إصدارها القادم مشيراً إلى هاتف iPhone 8 بشكل محدد، ويعد هذا المكتب أحد المكاتب التي افتتحها تيم كوك خلال العام الماضي، والذي يضم 800 موظف تقريباً، وهو الموقع المرجح لتطوير رقاقات المعالج الخاصة بشركة ابل.

كما يختص هذا المكتب أيضاً بتطوير رقاقة NAND flash، أيضاً يعمل بعض من المطورين والخبراء في تطوير الرقاقات في مكتب مركز R&D، لكن بالرغم من أن هذا المكتب له دور في تطوير الرقاقات، إلا أن قرار الاسم التسويقي لهاتف الأيفون القادم يرجع بشكل كامل لمكتب ابل في Cupertino، الذي يستخدم غالباً رمز أو أكواد للإصدارات الجديدة من الهواتف إلى أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات تشير إلى أن هاتف iPhone 8 هو الإصدار القادم من ابل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً