أبوظبي للتعليم: نتعاون مع الشرطة وشركة صحة لمتابعة طلاب حادث الحافلات

أكد المدير التنفيذي لقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة بمجلس أبوظبي للتعليم، المهندس حمد الظاهري، توجيه فريقين على وجه السرعة، أولهما لمستشفى المفرق إحدى المنشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) وذلك

لزيارة الطلاب المتأثرين في حادث حافلتين لمدرستين خاصة صباح اليوم في أبوظبي، والفريق الآخر إلى موقع الحادث للمعرفة ملابسات الحادث وتقديم الدعم اللازم من مجلس أبوظبي للتعليم. وأوضح الظاهري في بيان صحفي تلقى 24 نسخة عنه، أن المجلس يعمل بالتعاون مع شرطة أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) لمتابعة كافة التفاصيل، والأحوال الصحية لدى جميع الطلبة الذين ترواحت إصاباتهم بين المتوسطة والخفيفة متمنيا للجميع الشفاء العاجل. وقال الظاهري: “سلامة الطلبة تأتي في مقدمة أولوياتنا، لاسيما أثناء رحلتهم من وإلى المدرسة، إذ تنص اللوائح التنظيمية للمدارس الخاصة في الإمارة على ضرورة توفير الحافلات المدرسية التي تكون مجهزة ومتوافقة مع المواصفات الفنية لمواصفات الأمن والسلامة وتعيين سائقي حافلات ممن يحملون رخص القيادة المطلوبة وذوي الخبرة بالإضافة إلى تعيين مشرفين للحافلات، وذلك في جميع المدارس الخاصة بالإمارة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المدير التنفيذي لقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة بمجلس أبوظبي للتعليم، المهندس حمد الظاهري، توجيه فريقين على وجه السرعة، أولهما لمستشفى المفرق إحدى المنشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) وذلك لزيارة الطلاب المتأثرين في حادث حافلتين لمدرستين خاصة صباح اليوم في أبوظبي، والفريق الآخر إلى موقع الحادث للمعرفة ملابسات الحادث وتقديم الدعم اللازم من مجلس أبوظبي للتعليم.

وأوضح الظاهري في بيان صحفي تلقى 24 نسخة عنه، أن المجلس يعمل بالتعاون مع شرطة أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) لمتابعة كافة التفاصيل، والأحوال الصحية لدى جميع الطلبة الذين ترواحت إصاباتهم بين المتوسطة والخفيفة متمنيا للجميع الشفاء العاجل.

وقال الظاهري: “سلامة الطلبة تأتي في مقدمة أولوياتنا، لاسيما أثناء رحلتهم من وإلى المدرسة، إذ تنص اللوائح التنظيمية للمدارس الخاصة في الإمارة على ضرورة توفير الحافلات المدرسية التي تكون مجهزة ومتوافقة مع المواصفات الفنية لمواصفات الأمن والسلامة وتعيين سائقي حافلات ممن يحملون رخص القيادة المطلوبة وذوي الخبرة بالإضافة إلى تعيين مشرفين للحافلات، وذلك في جميع المدارس الخاصة بالإمارة”.

رابط المصدر: أبوظبي للتعليم: نتعاون مع الشرطة وشركة صحة لمتابعة طلاب حادث الحافلات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً