النقل الروسية: استئناف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو في أكتوبر

قالت وكالة تاس الروسية إن رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو قد تستأنف في شهر أكتوبر(تشرين الأول) المقبل. ونقلت الوكالة عن مصدر قريب من وزارة النقل

الروسية قوله، إن وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف، ناقش استئناف رحلات الطيران بين روسيا ومصر في أكتوبر خلال زيارته الأخيرة إلى القاهرة.وقال المصدر: “قال وزير النقل الروسي خلال لقائه بالرئيس المصري إن روسيا مستعدة لاستئناف الطيران مع مصر في أكتوير، في حال تأكيد المطارات المصرية على الوصول لمستوى السلامة المطلوب”.وأشار إلى أن نائب رئيس الوزراء الروسي سيعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل لمناقشة استئناف حركة الطيران مع مصر.وزار وزير النقل الروسي مصر يوم الثلاثاء الماضي لاستكمال المباحثات حول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين. وقالت وزارة الطيران المصرية إن الزيارة انتهت إلى الاتفاق على صياغة اتفاقية بين مصر وروسيا تتضمن الإجراءات الأمنية التي سيتم اتباعها عند استئناف حركة الطيران بين البلدين.وقدمت موسكو لمصر توصيات تشمل ملاحظات ومقترحات لتشديد الإجراءات الأمنية المتعلقة بسلامة الطيران، وقالت إن عودة الطيران بين البلدين يعتمد على “سرعة الجانب المصري في الوفاء بمتطلبات أمن المطارات المقدمة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت وكالة تاس الروسية إن رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو قد تستأنف في شهر أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

ونقلت الوكالة عن مصدر قريب من وزارة النقل الروسية قوله، إن وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف، ناقش استئناف رحلات الطيران بين روسيا ومصر في أكتوبر خلال زيارته الأخيرة إلى القاهرة.

وقال المصدر: “قال وزير النقل الروسي خلال لقائه بالرئيس المصري إن روسيا مستعدة لاستئناف الطيران مع مصر في أكتوير، في حال تأكيد المطارات المصرية على الوصول لمستوى السلامة المطلوب”.

وأشار إلى أن نائب رئيس الوزراء الروسي سيعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل لمناقشة استئناف حركة الطيران مع مصر.

وزار وزير النقل الروسي مصر يوم الثلاثاء الماضي لاستكمال المباحثات حول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين. وقالت وزارة الطيران المصرية إن الزيارة انتهت إلى الاتفاق على صياغة اتفاقية بين مصر وروسيا تتضمن الإجراءات الأمنية التي سيتم اتباعها عند استئناف حركة الطيران بين البلدين.

وقدمت موسكو لمصر توصيات تشمل ملاحظات ومقترحات لتشديد الإجراءات الأمنية المتعلقة بسلامة الطيران، وقالت إن عودة الطيران بين البلدين يعتمد على “سرعة الجانب المصري في الوفاء بمتطلبات أمن المطارات المقدمة”.

رابط المصدر: النقل الروسية: استئناف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو في أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً